اخبار اليمن مباشر اليوم - د.ياسين :  مجلس النواب ميراث لا يجب اقتسامه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 11/4/2019

تايم / خاص :قال السفير د. ياسين سعيد نعمان ان مجلس النواب ميراث لا يجب اقتسامه ، بل يجب النظر إليه كمكون يفترض أنه قد قرر في أغلبه أن يكون جزءاً من عملية نضالية وطنية شاقة لمواجهة الانقلاب .

وأعرب نعمان رئيس اول مجلس نواب يمني عقب الوحدة عن أسفه "تعاملنا معه وكأنه معبد بوذي قديم بطقوسه التي تكرس قيم التناسخ التي "تؤمن استمرارية الحياة" .
 
وعلق نعمان على دورة المجلس القادمة "وإذا كان انعقاد مجلس النواب قد أصبح ضرورة فذلك إنما لأن المعركة لا بد انها قد أخذت تفرض إشتراطاتها بعيداً عن رهانات زمن لم تعد حساباته القديمة صالحة إلا لتكريس الواقع الذي يحاول الانقلابيون فرضه بالقوة ، وهو أمر لا أعتقد أن القوى السياسية تجهله .."

واكد نعمان في تحليل سياسي أن الخطر الذي يتعرض له البلد من المشروع الإيراني ووكلائه الذي خانوا الوفاق الوطني وبهذلوه يتعاظم على نحو لا يترك فرصة لليمنيين ، بمختلف مشاريعهم السياسية ، لتقرير اختياراتهم ، ومن يعتقد غير ذلك فهو واهم .

اخبار اليمن اليوم الخميس 11/4/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق