اخبار اليمن الان - نقل قضية مقتل مواطن بلحج الى مكان الاختصاص

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 11/4/2019

الحوطة / محمد السلامي :تتواصل التحقيقات بقضية مقتل مواطن بقرية عبر لسلوم بمديرية تبن محافظة والذي لقي مصرعة إثر إطلاق النار عليه من مسلح .
وفي تصريح قال مدير أمن تبن العقيد عادل عبدالكريم الصبيحي قال ان التحقيقات في قضية مقتل س س م والذي لقي مصرعه إثر إطلاق النار عليه مساء يوم أمس من قبل المتهم الذي سلم نفسه إلى أحد العقال بالحوطة والذي بدوره قام بتسليمه الى امن الحوطة مؤكدا نقل المتهم من أمن الحوطة الى امن تبن نطاق الاختصاص كون الجريمة وقعت في إطار مديرية تبن وذلك لاستكمال إجراءات القضية وإحالة ملف القضية للنيابة .

من جانبه قال مدير أمن تبن قال توجد قضايا أخرى تم استكمال التحقيقات فيها وسيتم إحالتها الى النيابة يوم الأحد القادم ومنها قضية العصابة الذي تم إلقاء القبض عليها لقيامها بسرقة البطاريات الخاصة بالسيارات والطاقة الشمسية وسرقة أحد المنازل بمنطقة الوهط بتبن .
ويأتي ذلك في إطار الجهود الذي تبذلها أمن تبن في متابعة عدد من القضايا الذي تم ضبطها بالمديرية وإحالتها للنيابة للبث فيها .

اخبار اليمن اليوم الخميس 11/4/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق