اخبار اليمن مباشر اليوم - السقاف يكشف لعدن تايم موعد تقوية امدادات المياه بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 11/4/2019

تايم / خاصكشف نائب مدير عام مؤسسة المياه فتحي السقاف موعد تقوية خدمة امدادات المياه في العاصمة عدن .

وقال السقاف في حديث خاص لعدن تايم ان مؤسسة المياه استلمت اليوم الخميس 25 مضخة من البنك الدولي عبر منظمة(unops) التي ستقوم بالاشراف على التنفيذ .

واضاف ان المؤسسة ستبدأ بعمليات التركيب للمضخات ابتداءا من يوم غد الجمعة ، مشيرا بأن مؤسسة المياه تعمل بشكل يومي حتى ايام العطل والاجازات.

وعن فترة تنفيذ المشروع ، اوضح السقاف ان عمليات تركيب المضخات ستكون خلال اسبوعين بدءا من يوم غد الجمعة .

ولفت ان مدة تركيب كافة المضخات سيتطلب اسبوعين ؛ الا ان تقوية المياه سيبدأ تدريجيا فور الانتهاء من تركيب اي مضخة في حقول المياه الثلاثة .

واشار ان المضخة التي تنزل البئر تبدأ بالعمل فورا ، مضيفا ان المضخات ستركب في حقول المياه الثلاثة المغذية لعدن وهم بئر ناصر وبئر احمد وحقل المناصرة .

وبشر السقاف في ختام حديثه لعدن تايم ، كافة المواطنين بقرب تقوية خدمة امدادات المياه ، مؤكدا ان هذه المضخات ستزيد من امدادات الشبكة وسترفع من قوتها لتصل لجميع المنازل بما فيها تلك الواقعة في الجبال والمناطق البعيدة.

وطالب جميع المواطنين بتسديد فواتيرهم لتستمر الخدمة ، داعيا اياهم الى تحمل مسؤولياتهم والكف عن عمليات الربط العشوائي كون ذلك يهدد خدمة امدادات المياه ويضر بكافة المواطنين .

اخبار اليمن اليوم الخميس 11/4/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق