اخبار اليمن مباشر اليوم - السقاف يكشف لعدن تايم موعد تقوية امدادات المياه بعدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الخميس 11/4/2019

تايم / خاصكشف نائب مدير عام مؤسسة المياه فتحي السقاف موعد تقوية خدمة امدادات المياه في العاصمة عدن .

وقال السقاف في حديث خاص لعدن تايم ان مؤسسة المياه استلمت اليوم الخميس 25 مضخة من البنك الدولي عبر منظمة(unops) التي ستقوم بالاشراف على التنفيذ .

واضاف ان المؤسسة ستبدأ بعمليات التركيب للمضخات ابتداءا من يوم غد الجمعة ، مشيرا بأن مؤسسة المياه تعمل بشكل يومي حتى ايام العطل والاجازات.

وعن فترة تنفيذ المشروع ، اوضح السقاف ان عمليات تركيب المضخات ستكون خلال اسبوعين بدءا من يوم غد الجمعة .

ولفت ان مدة تركيب كافة المضخات سيتطلب اسبوعين ؛ الا ان تقوية المياه سيبدأ تدريجيا فور الانتهاء من تركيب اي مضخة في حقول المياه الثلاثة .

واشار ان المضخة التي تنزل البئر تبدأ بالعمل فورا ، مضيفا ان المضخات ستركب في حقول المياه الثلاثة المغذية لعدن وهم بئر ناصر وبئر احمد وحقل المناصرة .

وبشر السقاف في ختام حديثه لعدن تايم ، كافة المواطنين بقرب تقوية خدمة امدادات المياه ، مؤكدا ان هذه المضخات ستزيد من امدادات الشبكة وسترفع من قوتها لتصل لجميع المنازل بما فيها تلك الواقعة في الجبال والمناطق البعيدة.

وطالب جميع المواطنين بتسديد فواتيرهم لتستمر الخدمة ، داعيا اياهم الى تحمل مسؤولياتهم والكف عن عمليات الربط العشوائي كون ذلك يهدد خدمة امدادات المياه ويضر بكافة المواطنين .

اخبار اليمن اليوم الخميس 11/4/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - السقاف يكشف لعدن تايم موعد تقوية امدادات المياه بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق