اخبار اليمن مباشر اليوم - مكون جنوبي للحراك يدعو الى الاحتشاد في ساحة العروض ..

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الخميس 11/4/2019

تايم / خاص :دعا المجلس الوطني الاعلى للنضال السلمي لتحرير واستعادة دولة الجنوب الى الاحتشاد في ساحه العروض خورمكسر عاصمة الجنوب العربي عدن يوم غد الجمعة 12 ابريل 2019م بعد صلاة الجمعة مباشرة.
 
دعوة الاحتشاد جاءت في تصريح صحفي تلقته "عدن تايم" من الدكتور عبد الحميد شكري تحت شعار : لا
 لانعقاد مجلس نواب دولة الاحتلال اليمني في الجنوب العربي حسب تصريحه .

نص التصريح :

" بسم الله الرحمن الرحيم

المجلس الوطني الاعلى للنضال السلمي لتحرير واستعادة دولةالجنوب يدعو شعبنا الجنوبي العربي المكافح الصامد والصابر على كل الظروف الصعبه في كل المجالات المفروضه من قبل سلطات الاحتلال اليمني ماتسمى بالشرعيه وغير الشرعيه ومن يدعمهم في تخريب الانتصار العظيم لشعبنا الجنوبي العربي وتضحياته الجسيمه بارواح ودماء الشهداء والجرحى ومعاناة كل شعبنا الجنوبي العربي ومعتقليه والمخفيين قسرا  ومناضليه  الصامدين ومقاومته الجنوبيه الاصيله واستمرار التضحيات على طول الشريط الحدودي لدولة الجنوب العربي (ج ي د ش) ندعوا كل شعبنا الجنوبي العربي في كل الجنوب العربي إلى الخروج بعد صلاة الجمعة الموافق 12ابريل 2019م لرفض عقد مجلس نواب دولة الاحتلال اليمني في كل الجنوب العربي أكان ذلك أو غيرها وذلك وفاءا للعهد مع شهداء تحرير الجنوب العربي الابطال الذين ضحوا بارواحهم الزكيه من أجل تحرير الجنوب العربي من الاحتلال اليمني بمليشاته الحوثيه وصالح وجيشهم الإجرامي الدموي مؤكدين أن لاشرعية الا لدماء الشهداء والمقاومة الجنوبيه الاصيله وشعبنا الجنوبي العربي والذي كتب وثيقة التحرير والاستقلال بدماء الشهداء والجرحى وكفاح رجاله المخلصين وطليعتم المقاومه الجنوبيه الاصيله .
إننا نهيب بكل شعبنا الجنوبي في العاصمة عدن ومن يستطيع الوصول بإمكانياته للاحتشاد في ساحة العروض وذلك بعد صلاة الجمعة مباشره تحت شعار لا لانعقاد مجلس نواب دولة الاحتلال اليمني في كل الجنوب العربي ونعم للوفاء للعهد مع شهداء تحرير الجنوب العربي واستكمال التحرير وإعلان قيام دولة الجنوب العربي بحدودها الدوليه لما كان يعرف ب (ج ي د ش ).
ونود الاشاره هنا للرعاه الدوليين أن دعمهم لتشريع الاحتلال اليمني للجنوب العربي  باصرارهم الحضور مع مايسمى نواب دولة الاحتلال اليمني إنما يعد دعما للإرهاب وعملا مشينا وضد حق الشعوب في الحريه والاستقلال وسيتحملون مسؤولية كبيرة وسيتسالون لامحاله أمام المحاكم الدوليه لاقترافهم جرائم بحق شعبنا الجنوبي العربي تلك التي قام ويقوم بها الاحتلال اليمني ومايسمى بالشرعيه وداعميها  بتشجيع ودعم من قبل مايسمى بدول الرعاه الدوليين .
نهيب بكل شعبنا الجنوبي العربي المشاركه الفاعله في هذا الاحتشاد وقد يتواصل هذا الاحتشاد حتى طرد المحتلين من الجنوب العربي باذن الله.
وان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم
د. عبد الحميد شكري رئيس المجلس الوطني الاعلى للنضال السلمي لتحرير واستعادة دولة الجنوب
عاصمة الجنوب العربي عدن
11ابريل 2019 م "

اخبار اليمن اليوم الخميس 11/4/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - مكون جنوبي للحراك يدعو الى الاحتشاد في ساحة العروض .. في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق