اخبار اليمن الان - حملة أمنية تستهدف الأعمال المخالفة والبسط العشوائي على أراضي الدولة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 10/4/2019

الحوطة / محمد السلامي :نفذت الاربعاء بمديرية تبن محافظة لحج حملة أمنية لتوقيف الأعمال المخالفة والبسط العشوائي على أراضي الدولة بالمديرية بعد قيام بعض الأشخاص بوضع هنجرات بطريقة مخالفة .
وقامت قوة أمنية من مديرية تبن بإيقاف هذه الأعمال على ضوء التوجيهات الصادرة من قيادة المحافظة .
من جانبه قال العقيد عادل عبدالكريم الصبيحي مدير أمن تبن ان قضايا الأرض والاعتداءات المتكررة والبسط العشوائي والادعاء بالملكية والمنازعات على الأراضي تحتل مكان الصدارة بين مجمل القضايا الموجودة لدينا والذي تم إحالة 80 بالمائة منها إلى النيابة المختصة هذا الأسبوع .

واكد انها قضايا موجودة منذ شهرين نظرا لتوقف العمل بالمحاكم والنيابات وأحالت معظمها للنظر فيها واستكمال الإجراءات الخاصة بها.
ومن جهته طالب مدير مكتب الأشغال بتبن جلال الظبي بضبط المعتدين على أراضي الدولة والمخلفين وناهبي الأراضي وطالب في تصريح له بتوفير طقم أمني اثنا عملية النزول الميداني للرفع بالمخالفين والمتعتدين على أراضي الدولة وإيقاف البسط العشوائي الذي يتم في أكثر من موقع بالمديرية والحد من المخالفات .

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 10/4/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق