اخبار اليمن مباشر اليوم - إئتلاف في عدن يعدل تسميته ويعلن عن إنضمام مكونين اليه..

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الثلاثاء 9/4/2019

تايم / خاص :عقدت الهيئة العمومية التأسيسية للإئتلاف المدني للدولة الاتحادية، صباح اليوم الثلاثاء الموافق ٩ ابريل، بمقر جمعية عدن الخيرية الاجتماعية في عدن، اجتماعًا برئاسة الدكتور عبدالله عوبل رئيس اللجنة التحضيرية للإئتلاف المدني للدولة الاتحادية والذي بدأه مرحبًا بالحاضرين وبإنضمام حزب العمل الديمقراطي النهضوي إلى الإئتلاف المدني للدولة الاتحادية وحضور قيادته برئاسة الدكتور إيهاب عبدالقادر وانضمام مكون التكتل اليمني للشباب بحضور الأستاذ منصور راجح الرَزيقي.

وفي الاجتماع تمت قراءة البرنامج العام من قبل الأستاذ أحمد محسن محمد وقراءة اللائحة التنظيمية الداخلية من قبل الأستاذة ناهد عمر وجرت عملية مناقشة مسودة الوثيقتين واغنائها بالملاحظات من قبل الحضور، إضافة إلى الملاحظات السابقة التي وردت.

كما تمت المصادقة بالإجماع على المقترح الذي تقدم به الدكتور أحمد مهدي فضيل بشأن تعديل التسمية وتكون (الإئتلاف المدني للدولة الاتحادية).

كما تم تكليف كلاً من الدكتور أحمد مهدي فضيل وأحمد محسن محمد وأنيس همشري باعداد خطط الانشطة والفعاليات للمرحلة القادمة للإئتلاف.والمصادقة على تكليف الأستاذ منصور نور محمد، بتحمل مهام اللجنة المالية وإعداد الموازنة العامة للإئتلاف.

وحث الدكتور عوبل الجميع على سرعة إعداد الموازنة المالية العامة واستكمال البرنامج العام وخطط الأنشطة والفعاليات، وتقديمها إلى الاجتماع القادم الذي سيقرر موعده، عند إنجاز تلك التكليفات بصورتها النهائية.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 9/4/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - إئتلاف في عدن يعدل تسميته ويعلن عن إنضمام مكونين اليه.. في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق