اخبار اليمن مباشر اليوم - موظفو شركة النفط بعدن يصعدون احتجاجاتهم أمام قصر المعاشيق

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الثلاثاء 9/4/2019

صعد موظفو شركة النفط اليمنية فرع احتجاجاتهم للمطالبة بايقاف التجاوزات القانونية من قبل مصافي عدن.

وأقام موظفو شركة النفط اليمنية بعدن وقفة احتجاجية صباح اليوم الثلاثاء أمام قصر "المعاشيق" الرئاسي بمدينة كريتر، بمشاركة موظفي الإدارة العامة للشركة ووكلاء محطات الوقود الخاصة وجموع من المواطنين.

وتأتي الوقفة الاحتجاجية ضمن سلسلة التصعيد السلمي الذي دعت له نقابة شركة النفط بعدن وذلك للتعبير عن رفض الموظفون في الشركة لمخالفة مصافي عدن الاتفاقيات المنظمة للعمل بينهما وقيامها بفتح مساكب خاصة لبيع المشتقات النفطية.

وأكد الموظفون استمرار تصعيد احتجاجهم السلمي حتى ينالوا مطالبهم المشروعة وإيقاف الفساد، معبرين عن سخطهم الشديد لمخالفة شركة مصافي عدن للنظام والقانون وتمردها على توجيهات رئيس الجمهورية.

وقالت نقابة شركة النفط بعدن أنها بصدد تصعيد الاحتجاجات والنزول إلى الميدان لإيقاف قواطر النفط المخالفة الخارجة من المصافي وذلك يوم الأحد القادم.

 وطالبت النقابة من رئيس الجمهورية المشير ركن التدخل لإيقاف تجاوزات شركة مصافي عدن وإلزام قيادتها بتطبيق القانون.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 9/4/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - موظفو شركة النفط بعدن يصعدون احتجاجاتهم أمام قصر المعاشيق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق