اخبار اليمن الان - إستئناف حملة امنية موسعة للحد من المظاهر المسلحة في المهرة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 7/4/2019

تايم / خاص
استأنفت السلطة المحلية بمحافظة ، اليوم، الحملة الأمنية الموسعة لمنع حمل السلاح وإطلاق الرصاص وترقيم المركبات وإزالة العشوائيات ومكافحة الظواهر السلبية في المجتمع.

وقال الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة، الأستاذ سالم عبدالله نيمر، قمنا اليوم باستئناف الحلمة الأمنية الشاملة التي تنفذها قوات الأمن العام والمؤسسات الأمنية بالمحافظة.. وذكر إن الحملة الأمنية تهدف إلى إزالة العشوائيات والقضاء على مظاهر حمل السلاح ومحاربة إطلاق النار في المناسبات والأعراس وترقيم السيارات والدراجات النارية.

وأشار نيمر، إلى إن الحملة تأتي للتهيئة لاستقبال شهر رمضان من خلال تنظيم الأسواق والساحات العامة وحالة السير.. مهيباً بجميع المواطنين والوافدين بالإلتزام ومساعدة الأمن في تنفيذ وتحقيق أهداف الحملة لحفظ الأمن والاستقرار في إطار توجيهات فخامة الرئيس المشير ركن بالاهتمام بالمحافظات المحررة وجعلها مناطق آمنة.. وأشاد بجهود قوات الأمن في الإعداد والتحضير لهذه الحملة الأمنية.

حضر فعالية استئناف الحملة الأمنية، وكيل أول محافظة المهرة الأستاذ مختار بن عويّض الجعفري، ومدير عام مديرية الغيضة سالم عوض سعيدان، والقائم بأعمال مدير أمن محافظة المهرة العقيد محمد عبدالقادر الكبس، ومدير عام صندوق النظافة والتحسين الأستاذ محمد أحمد عوشن، ومدير الأمن والقومي بالمحافظة العقيد على بن علي القميري، ومدير عام شرطة السير العقيد سالم عمر الكثيري.

اخبار اليمن اليوم الأحد 7/4/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - إستئناف حملة امنية موسعة للحد من المظاهر المسلحة في المهرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق