اخبار اليمن الان - المهجمي :مصرع 80 حوثيا وجرح المئات في جبهة مريس

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السبت 6/4/2019

تايم/موقع العمالقةصرح الناطق الرسمي بإسم قوات ألوية العمالقة, مامون المهجمي , حول آخر المستجدات في جبهة مريس شمال الضالع مستعرضاً خسائر مليشيا هناك خلال الـ 24 ساعة الأخيرة .

وأعلن المهجمي عن مصرع 80 حوثيا وجرح المئات من ميلشيا الحوثي في جبهة مريس على أيدي الفرق الهجومية والقناصة التابعة لقوات العمالقة والحزام الأمني بمحافظة الضالع .

وعن سير المعارك هناك يضيف للمهجمي أنه قد تم تحرير مساحات كبيرة شمال مريس بالضالع وسقوط أكبر الحصون المعروف بـ “حصن شداد ” والجبال والمرتفعات المجاورة له ومواقع إستراتيجية أخرى . بالإضافة إلى قيام وحدة المدفعية في ألوية العمالقة بإستهداف تعزيزات حوثية كبيرة كانت قادمة للمليشيات وتم تدمير أطقم عسكرية ومعدات قتالية ومصرع عناصرها ومن بينهم قيادات .

وقال المهجمي أنه ومن خلال عملية القصف المركّز لوحدة المدفعية في العمالقة تم إحراق مخازن أسلحة للميلشيا تحتوي على جميع أنواع الذخائر وبكميات كبيرة جداً . وأشار ناطق العمالقة إلى إستمرار سير المعارك العنيفة في ظل تقدم مستمر لقوات العمالقة وقوات الحزام الأمني وسط فرار لعناصر ملشيا الحوثي تاركة أسلحتها وعتادها وجثث قتلاها في الجبال والمواقع والمرتفعات .

اخبار اليمن اليوم السبت 6/4/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - المهجمي :مصرع 80 حوثيا وجرح المئات في جبهة مريس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق