اخبار اليمن الان - مدير تربية المخا: الإمارات انتشلت العملية التعليمية من وسط الركام

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 5/4/2019

تايم/خاص:قال قاسم الشاذلي ، مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية المخأ ، أن دولة العربية المتحدة، أنتشلت العملية التعليمية من بين الركام ،وأنقذتها من الانهيار الكلي، جراء تدمير لبعض مدارس المديرية، بشكل كلي والبعض الآخر بشكل جزئي.

وأكد أنه لولا الدعم الذي قدمته دولة الإمارات العربية المتحدة، عبر ذراعها الإنسانية ” الهلال الأحمر ” لقطاع التعليم ، والمتمثل بإعادة تأهيل وتأثيث وتوسعة سبع مدارس على مستوى المديرية، لحرم أكثر من 10 ألف طالباً وطالبة من مواصلة تعليمهم ولحرم آلاف آخرين من الأطفال من الألتحاق بالمدارس.

وأشار مدير عام مكتب التربية والتعليم بمديرية المخأ، إلى أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تعتزم إعادة تأهيل وتأثيث 15 مدرسة أخرى في “المخأ” خلال الفترة القليلة المقبلة، في إطار إهتمامها بالعملية التعليمية ودعمها للأطفال والشباب في العودة إلى المدارس وتشجيعهم على المثابرة في تحصيلهم للعلم والمعرفة .

وأوضح “الشاذلي ” بأنه إلى جانب تنفيذ “الهلال الأحمر ” لمشاريع إعادة تأهيل وتأثيث وتوسعة سبع مدارس في مديرية المخأ، قام بتقديم الحقائب المدرسية للطلاب والطالبات ، والأدوات والمستلزمات المدرسية اللازمة لكافة المدارس بالمديرية 2019- 2018. شاكراً دولة الإمارات العربية المتحدة، على دعمها المتواصل للطلاب والطالبات اليمنيين وللعملية التعليمة بشكل عام، في مختلف المناطق والمديريات المحررة بالساحل الغربي.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 5/4/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - مدير تربية المخا: الإمارات انتشلت العملية التعليمية من وسط الركام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق