اخبار اليمن مباشر اليوم - #الحـوثيون يواصلون التعنت ويستقدمون تعزيزات جديدة الى الحديدة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 5/4/2019

تايم - سكاي نيوز:صعدت ميليشيات ، هجماتها في مختلف جبهات محافظة من خلال مواصلتها استقدام التعزيزات إلى جبهات القتال، واستهدافها لمواقع قوات ألوية العمالقة في الجبهات كافة، وكذا مواصلة جرائمها بحق المدنيين؛ حيث قُتل مواطن برصاص قناص حوثي في مديرية حيس، بينما قتل 3 مدنيين آخرين بلغم حوثي في مديرية التحيتا. بالمقابل، أعلنت قوات ألوية العمالقة إسقاط طائرة حوثية مسيّرة محملة بمواد شديدة الانفجار، قبل استهدافها أحد مواقع العمالقة في منطقة الفازة بالتحيتا.

وأفادت مصادر عسكرية في الحديدة، بأن الميليشيات تقوم بتصعيد خطر في كافة جبهات المدينة، ومن أوجه ذلك التصعيد قيام الميليشيات بحشد قواتها في مناطق قريبة من مديرية التحيتا؛ حيث استقدمت معدات عسكرية ثقيلة بينها دبابات نحو مناطق سيطرتها، كما استهدفت بقذائف مدفعية الهاون وإطلاق النار الكثيف من الأسلحة الرشاشة، مواقع العمالقة في حيس.

وأسقطت قوات ألوية العمالقة، مساء أمس الأول الأربعاء، طائرة مسيّرة تابعة للميليشيات في أجواء منطقة الفازة التابعة لمديرية التحيتا في الحديدة، قبل أن تصل إلى هدفها، وذلك عقب توجيه الميليشيات الطائرة المسيّرة التي كانت محملة بمواد شديدة الانفجار لاستهداف مواقع العمالقة في الفازة، بالتزامن مع شن ميليشيات الحوثي هجوماً على مواقع العمالقة في جبهة الفازة غربي التحيتا، وأطلق أفراد العمالقة النار على الطائرة المسيّرة وتمكنوا من تفجيرها وإسقاطها وإفشال الميليشيات من الوصول إلى هدفها الذي تريد قصفه.

وقُتل المواطن عبدالرحمن أحمد يحيى بخشيش، أمام منزله برصاص قناص حوثي في مديرية حيس بمحافظة الحديدة، وذلك عند عودته من سوق المدينة إلى منزله في قرية المُغُل جنوب غربي حيس، ووفقاً لمصادر محلية، فإن الأهالي سارعوا إلى مكان الجريمة في محاولة منهم لإسعاف المواطن إلى المستشفى الميداني في حيس، لكنه فارق الحياة في الطريق قبل أن يصل إلى المستشفى.

وأدى انفجار لغم في التحيتا، إلى مقتل رجلين وامرأة، وقال أحد أقارب الضحايا إن لغماً زرعته ميليشيات الحوثي انفجر بدراجة نارية على متنها رجلان وامرأة، ما أدى إلى مقتلهم جميعاً على الفور.

وأكد أن الدراجة كانت تسير على أحد الطرق الفرعية بمنطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا الخاضعة لسيطرة القوات اليمنية المشتركة لينفجر اللغم، ما أدى إلى مقتل سائق الدراجة ويدعى عارف داود وهيب، إضافة إلى حسن خادم دري وزوجته، والذين كانوا يستقلون ذات الدراجة.

وارتفعت حصيلة الشهداء والجرحى من المدنيين في مدينة الحديدة إلى 16 مدنياً سقطوا بقذائف وألغام ورصاص الميليشيات شرقي الحديدة خلال اليومين الماضيين.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 5/4/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - #الحـوثيون يواصلون التعنت ويستقدمون تعزيزات جديدة الى الحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق