اخبار اليمن الان - عدن: حملة نظافة وقائية ورش رذاذي في جزيرة العمال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 3/4/2019

/ عماد ياسر فخرالديندشن مدير عام مديرية خورمكسر الأستاذ/ ناصر جبران الجعدني، حملة نظافة ورش رذاذي وقائية في جزيرة العمال بالمديرية .

وخلال الحملة التي اشترك فيها عمال النظافة و قسم صحة البيئة اكد مدير عام خورمكسر "الجعدني" ان هذه الحملة تاتي ضمن برامج المديرية لتنفيذ حملات وقائية في احياء المديرية لانتشال المخلفات والقمامة المتكدسة و الرش والرذاذي في أماكن تجمع القمامة و المياه الراكدة لتعقيم المواقع المتوقعة لتجمع البعوض الناقل للأمراض الوبائية .

واشار الجعدني ان هذه الحملات التي تنفذها المديرية في إطار مكافحة الأمراض الوبائية والقضاء على مسبباتها ، إضافة إلى إستمرار الرش الضبابي يوميا بعد الفجر في احياء المديرية .

رافق الحملة مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور ناصر احمد و عميد المعهد السمكي وعضو المجلس المحلي الأستاذ/ عبدالله باعامر ورئيس قسم صحة البيئة بمديرية خورمكسر الأستاذ / ايوب عبده زياد .

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 3/4/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق