اخبار اليمن الان - قرب افتتاح منفذ البقع بين #السعـودية ومحافظة #صعـدة المحررة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأربعاء 3/4/2019

مارب/ سباأكد محافظ صعدة اللواء هادي طرشان الوائلي بدء ترتيبات مع قيادة ممثلة بالمملكة العربية السعودية لإعادة فتح منفذ البقع في الأيام المقبلة.
وأشار الوائلي، أن هناك معارك تدور في 8 مديريات من محافظة صعدة من أصل 15 مديرية، وأن الجيش لا يبعد سوى 30 كيلومترا من مركز المحافظة، مؤكداً ان 3 مديريات في المحافظة تم تحريرها، مع اقتراب تحرير المديرية الرابعة.
جاء ذلك عقب اجتماع للجنة الأمنية لمحافظة صعدة برئاسته في محافظة بحضور وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم عبود، ووكيل جهاز الأمن السياسي العميد الركن نور الدين اليامي ومدير عام شرطة المحافظة وقادة الوحدات والفروع الأمنية بالمحافظة.
ويعد منفذ البقع المنفذ الحدودي البري لليمن مع السعودية ويبعد عن مدينة صعدة حوالي 150 كلم وعن نجران أقرب منطقه سعودية 100 كلم يقابله منفذ الخضراء السعودي التابع لمنطقه نجران.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 3/4/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - قرب افتتاح منفذ البقع بين #السعـودية ومحافظة #صعـدة المحررة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق