اخبار اليمن مباشر اليوم - الجفري يزور جامعة ابن الطفيل في المغرب

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأربعاء 3/4/2019

الرباط/ خاصزار الدكتور/ مازن مهدي الجفري وكيل قطاع البعثات والعلاقات الثقافية في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم، جامعة ابن الطفيل في المغرب.
وتأتي الزيارة بناءا على توجيهات معالي وزير التعليم العالي أ.د/ حسين عبدالرحمن با سلامه، حيث كان في استقباله والوفد المرافق له رئيس جامعة ابن الطفيل د. عزالدين المداوي ونوابه ومسؤولي الجامعة.
وأكد الجفري خلال الزيارة اهمية توقيع تجديد اتفاقية التبادل الثقافي بين اليمن والمغرب مؤخرا، والتي ستسهم في تعميق وتوطيد العلاقات اليمنية المغربية، شاكرا الاشقاء في التعليم العالي المغربي على حسن استقبالهم والتعاون الكبير الذي لمسه خلال الزيارة.
من جانبه قدم المداوي شرحا مفصلا عن جامعة ابن الطفيل والكليات والمعاهد التي تضمها وسبل تعزيز أوجه التعاون مع الجامعات اليمنية.
رافقه رئيس جامعة إقليم سباء الدكتور/ محمد حمود نعمان ورئيس جامعة الدكتور/ محمد عاشور الكثيري والمستشار الثقافي بالسفارة عبدالحميد الصلوي.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 3/4/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - الجفري يزور جامعة ابن الطفيل في المغرب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق