اخبار اليمن مباشر اليوم - السفير السعودي يلتقي وفد حكومة شباب واطفال اليمن في #الريـاض

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأربعاء 3/4/2019

تايم / خاص
استقبل سعادة سفير المملكة العربية السعودية د. محمد آل جابر حكومة شباب واطفال اليمن ممثلة برئيس الوزراء محمد عبدالله جميع والوفد المرافق له لمناقشة دعم قضايا ومشاريع الشباب والأطفال.

في البداية رحب رئيس الوزراء بجهود المملكة العربية السعودية بقيادة جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسفارة المملكة العربية السعودية ومركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية والبرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن على الجهود المبذولة بالوقوف مع أبناء الشعب اليمني لاستعادة الدولة والقضاء على الانقلاب.

مثمنا العلاقات الثنائية بين بين البلدين الشقيقن.

مستعرضا بدوره عن جهود وأعمال الحكومة التي تبذل بالداخل والخارج التي تستهدف الشباب والأطفال بالجوانب السياسية والحقوقية والإنسانية والتعليمية والصحية والتنمية والتاهيلية.

مشيراً بأن الحكومة تعمل وبجهود حثيثة عن آلية دعم مشاريع الشباب والأطفال وتكثيف سبل الاهتمام لتطوير قطاع التعليم الذي أصبح يدلج من قبل المليشيات الحوثية.

مشيدا بالدعم السخي الذي تقوم به المملكة العربية السعودية بالاهتمام بالتعليم وتطوير من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية والبرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن.

ومن جانب اخر ناقش رئيس الوزراء القضايا الحقوقية والإنسانية التي تستهدف الشباب والأطفال اهمها التجنيد الإجباري الذي تمارسه المليشيات الحوثية بحق أبناء الشعب اليمني.

وبدوره قدم رئيس الوزراء وبالنيابة عن شباب واطفال اليمن درع تذكاري لسعادة السفير د محمد آل جابر على الجهود المبذولة بالوقوف مع أبناء الشعب اليمني بمختلف الجوانب والمجالات.

من جانبه رحب سعادة السفير د. محمد آل جابر بحكومة الشباب والأطفال برئاسة رئيس الوزراء محمد عبدالله جميع والوفد المرافق له وعلى الجهود الحثيثة التي تقوم به الحكومة في تبني قضايا الشباب والأطفال اليمنين.

موضحا بأن المملكة العربية السعودية تولي الاهتمام الواسع بالشباب والاطفال والعمل لدعم مشاريعهم وتطالعتهم التي تساهم في صناعة التغير في اليمن.

مشيراً بأن حكومة الشباب والأطفال استاطعت ان ترسم مستقبل اليمن الواعد الذي يساهم في بناء يمن مزدهرا بعيدا عن الحروب والصراعات.

معربا عن شكره وتقديره على الدرع التذكاري الذي قامت به الحكومة وبالنيابة عن شباب واطفال اليمن.

مجدد دعمه وقوفوفه لجهود حكومة شباب واطفال اليمن.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 3/4/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - السفير السعودي يلتقي وفد حكومة شباب واطفال اليمن في #الريـاض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق