اخبار اليمن الان - محافظ أبين يدشن استلام المواد المقدمة من مشروع المياه للمدن الحضرية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الثلاثاء 2/4/2019

أبين/خاص:
دشن محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين ومعه مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المهندس صالح بلعيدي ومنسق مكتب المياه والصرف الصحي للمدن الحضرية فرع .. دشن استلام المواد المقدمة من مشروع المياه والصرف الصحي للمدن الحضرية المتمثلة في 40 مضخة غاطسة متكاملة ومضختان غاطسة لشفط مياه الصرف الصحي بالإضافة إلى 21 محول خفض 50 كيلو فولت .

وقال مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المهندس صالح بلعيدي أن استلام هذه الكمية من المضخات وتوابعها من محولات الكهرباء يعد إنجاز غير مسبوق ولم يسبق للمؤسسة منذ إنشائها استلام مثل هذه المواد إلا في عهد اللواء ركن أبوبكر حسين محافظ محافظة أبين ، وذلك بفضل متابعته المستمرة معنا لتذليل كافة الصعوبات .

كما قدم البلعيدي خالص الشكر والتقدير لمدير مشروع المياه والصرف الصحي بالمدن الحضرية المهندس جمال الصيادي على جهوده الكبيرة التي بذلها وتعاونه الدائم مع إدارة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة أبين.
حضر التدشين المهندس مدير عام الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف الأخ محسن دوفان .

من : محمد ناصر مبارك

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 2/4/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - محافظ أبين يدشن استلام المواد المقدمة من مشروع المياه للمدن الحضرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق