اخبار اليمن مباشر اليوم - المغرب تقدم 50 منحة دراسية لطلاب اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 2/4/2019

الرباط/ سباوقع وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور، حسين باسلامة، في العاصمة المغربية الرباط، مع كاتب الدولة المكلف لدى وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي في ، الدكتور، محمد الغراس، على تجديد إتفاقية التعاون الثقافي بين البلدين .

وستسهم الإتفاقية في تعزيز مجالات التعاون الثقافي والعلمي بين البلدين وتوسيعها لتشمل مجالات متنوعة، بما يساهم في توسيع آفاق التعاون بين الوزارتين ومؤسسات التعليم العالي في البلدين، وزيادة عدد المنح الدراسية المقدمة سنوياً للطلاب اليمنيين الى 50 منحة.

وتشمل الاتفاقية الموقعة والتي ستسري الى عام 2021م، تبادل زيارة المسؤولين والأساتذة والطلاب الباحثين بين جامعات البلدين، والمشاركة في المؤتمرات والمناظرات والاستفادة من المكتبات بين كلا البلدين.

حضر التوقيع سفير اليمن لدى المغرب، عز الدين الاصبحي ووكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لقطاع البعثات والعلاقات الثقافية الدكتور، مازن مهدي الجفري والمستشار الثقافي بالسفارة عبدالحميد الصلوي وعدد من المسؤولين والطلاب المبتعثين .

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 2/4/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق