اخبار اليمن الان - تفاصيل وقوع أشهر لص في قبضة قوات أمن الحوطة بلحج (صورة)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 2/4/2019

تايم / صدام اللحجيضبطت شرطة الحوطة بلحج ظهر اليوم شخصا متهما بأنه أشهر لص متخصص في سرقة الدراجات النارية في مناطق مختلفة في عدن.

وقال مدير أمن شرطة الحوطة بلحج الملازم عواد الشلن في تصريح صحفي لـ(عدن تايم): أنه بعد عمليات رصد وتحري ألقت الشرطة القبض على المتهم بالسرقة ( م . ر . ح ) وأودعته السجن .

وأكد في تصريحه ل"(عدن تايم) أن إدارة البحث الجنائي تلقت بلاغ عن هذا المتهم الذي قام بتنفيذ سرقة دراجة نارية ومعه شخصين آخرين من جولة الكراع م / عدن وقام ببيعها في منطقة خرز بمبلغ وقدره 180 ألف ريال يمني بينما قيمتها الفعلية 350 ألف ريال يمني.

وأشار إلى طريقة القبض على المتهم بقوله تم استدراجه ومتابعته لغرض زيارة أحد الأصدقاء ليتم القبض عليه في الشارع العام لمدينة الحوطة من قبل تحريات أمن الحوطة.

منوها إلى أن المتهم من أصحاب السوابق وأن التحقيقات مازالت جارية معه بشأن ارتكابه جرائم السرقة .

وكان لشرطة الحوطة بلحج دورا محوريا في إعادة الأمن و الاستقرار الى ربوع وضواحي عاصمة محافظة الحوطة وتحملت على عاتقها خلال أعوام منصرمة مهام جسيمة بينها حماية وتأمين مداخل مدينة الحوطة بلحج والمساهمة في فرض الأمن والاستقرار.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 2/4/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق