اخبار اليمن الان - بعد أقل من 24 ساعة من قرار منع السلاح.. جريحان خلال إشتباكات قبلية وسط سوق احور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 2/4/2019

أحور ( تايم ) خاص :أصيب قبلي وصفت إصابته بجروح خطيرة أثناء اشتباك مسلح بين قبليين على الطريق الدائري وسط مدينة احور بمحافظة أبين .
وبحسب مصدر طبي في مشفى احور العام أن المشفى استقبل جريحين أحدهما حالته حرجه نقل على إثرها الى عدن للعلاج فيما لايزال اخر يخضع للعلاج بمشفى البلدة الحكومي.
وبحسب مصدر محلي إن الجناه لاذو بالفرار بعد الاشتباكات المسلحة.
وكانت الاشتباكات التي استمرت زهاء نصف ساعة أدت إلى حالة من الخوف والهلع كون الاشتباكات وقعت بالقرب من منازل المواطنين ومجمع الزهراء التربوي (بنات) حيث تضرر منزل السيد ناصر احمد محمد الحامد جرى الاشتباكات القبلية ما أدى إلى تهشم نوافذ المنزل بالإضافة إختراق عدد من الطلقات لجدران المنزل .

كما اصيب طلاب مجمع الزهراء التربوي (بنات) بحالة من الخوف والهلع ما أدى إلى. قيام الاستاذ ناصر علي داحي مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية بالاستعانة بقوات وأطقم أمنية بقيادة العقيد ناصر محمد جمباء قائد الأمن العام بالمديرية والذي قام بنقل الطالبات الدارسات من المناطق البعيدة الى مواقع سكنهم التي تبعد عن عاصمة المديرية .
وتاتي الاشتباكات القبيلة التي وقعت اليوم بعد مرور أقل من 24 ساعة على قرار منع حمل السلاح في سوق احور والذي صادقت عليه اللجنة الأمنية ومشائخ واعيان احور وهو القرار الذي تم كسر كافة بنوده اليوم الثلاثاء .

وقال سكان محليون بمدينة احور أن الوضع الأمني في المديرية متدهور نتيجة لعدم تنفيذ بعض قبائل باكازم بنود أي اتفاق من شأنه استتابة الأمن بالمديرية .

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 2/4/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق