اخبار اليمن مباشر اليوم - الداخلية تناقش تفعيل أمن المديريات كبديل للمناطق الأمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 2/4/2019

/ وزارة الداخليةترأس نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع، اليوم في مكتبه، اجتماعًا بوكلاء وزارة الداخلية، لقطاع الموارد اللواء الركن عبدالله يحيى جابر، ولقطاع الخدمات اللواء الركن محمد مساعد الأمير، ولقطاع التدريب والتأهيل اللواء الدكتور رياض الفقير، ولقطاع الأمن المساعد اللواء أحمد علي مسعود، وللمناطق الشرقية اللواء سعيد العامري.

ناقش الاجتماع، تفعيل أمن المديريات كبديل للمناطق الأمنية والأقسام، ليصبح أمن المديرية يتلقى التعليمات والتوجيهات من مدير أمن المديرية وهو مسؤول أمام مدير أمن المحافظة عن مايحصل في نطاق المديرية، وتكون كل الوحدات في نطاق المديرية مجتمعة في مقر المديرية وتنطلق تحركاتها الأمنية من مقر واحد.

وقال اللواء لخشع، إن هذا المشروع يأتي بناءً على توجيهات نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، للعمل على تطبيق هذه الرؤية لما لها من نفع لصالح المواطن، ولتوحيد الجهد الأمني.

وشدد على ضرورة اختيار الأشخاص الذين ستوكل لهم مهمة أمن المديرية بعنايةٍ وتمعّن وفقاً للقانون ومن ذوي الكفاءات، ورفع المقترحات لنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية لإقرارها والتنسيق مع جميع الجهات المعنية.

من جهتهم، أبدى وكلاء وزارة الداخلية ارتياحهم لهذه الخطوة، وأبدوا استعدادهم للعمل على تجهيز المقترحات حتى إنجازها في أقرب وقت ممكن.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 2/4/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق