اخبار اليمن مباشر اليوم - تفاصيل ضبط سائق يقل 55 كيلو حشيش أبلغ عن شحنة اخرى بنحو 135 كيلو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 2/4/2019

ردفان / خاص :تمكنت قوة من الحزام الامني مديرية ردفان من ضبط على سيارة نوع (سنتافي) رصاصية اللون، تحمل ما يقدر 135 كيلو من الحشيش المخدر .

وكانت عمليات الحزام الامني تلقت بلاغاً مفاده ان هناك سياره سلكت الطريق الرملي ( الطريه ) باتجاة الغرب
بعد ان تمكنت نقطة من القوات الخاصة في حسان من الامساك بسيارة نوع اف.اجي. محملة 55 كيلو من الحشيش وبدوره سائق السيارة بعد الامساك اعترف بوجود سياره ثانية محملة بالمخدرات وجرت المتابعة والتدقيق عبر العمليات حتى وصول معلومات مؤكدة بمرور السيارة في اتجاه طريق الحرور / الحبيلين.

وبحسب عمليات الحزام تم ابلاغ قطاع ردفان بقدوم السيارة المحملة بالمخدرات وتحديد نوعها واسم السائق وعدد افراد الاسرة في السيارة تم القبض عليها في قطاع م/ ردفان .
وصرح القائد في الحزام الامني في مديرية جعار ابوبكر شعتل ان عملية الرصد والمتابعه تمت منذ الدقيقه الاولى لتلقينا البلاغ عبر العمليات للحزام م/ ابين حتى توصلنا لمعلومات اكيدة عن اتجاه السيارة.
واضاف: اننا مازلنا نتابع ونمشط المنطقه بناءً لمعلومات جاءتنا عبر العمليات ومصادرنا ،عن سيارة ثالثة محملة بالمخدرات نوع هوانداي فيرا كروز.

التوجيه المعنوي و المركز الاعلامي للحزام م/ ابين،،،

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 2/4/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق