اخبار اليمن مباشر اليوم - 8 ضربات جوية امريكية لتنظيم "القاعدة"

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الثلاثاء 2/4/2019

تايم - واشنطن:أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، أمس الاثنين، أن الجيش الأمريكي وجه 8 ضربات جوية لتنظيم "القاعدة" الإرهابي في اليمن منذ بداية العام الجاري.

وأوضحت القيادة المركزية الأمريكية في بيان نقلته صحيفة "هيل" الأمريكية أن ست ضربات تم توجيهها ضد تنظيم "القاعدة" خلال شهر مارس الماضي في محافظة البيضاء فيما وُجهت ضربتان أخريين خلال شهر يناير الماضي في محافظتي البيضاء ومأرب.

ولم يوضح البيان أي تفاصيل عن الضربات الجوية ولا نتائجها.

وقال المتحدث باسم القيادة الأمريكية إيرل براون: "بالتنسيق مع الحكومة اليمنية تواصل القوات الأمريكية دعم عمليات مكافحة الإرهاب الجارية ضد تنظيمي القاعدة وداعش لتعطيل وتدمير جهود المسلحين المتآمرين لشن هجمات في المنطقة".

يُشار إلى أن العمليات العسكرية الأمريكية ضد القاعدة وداعش في اليمن منفصلة عن الدعم الأمريكي للتحالف العسكري الذي تقوده المملكة العربية السعودية في ضد المتمردين .

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 2/4/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - 8 ضربات جوية امريكية لتنظيم "القاعدة" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق