اخبار اليمن مباشر اليوم - الجيش: مقتل وإصابة 267 من مليشيا #الحـوثي في معارك #الضـالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 1/4/2019

تايم - العين الاخباريةأعلن الجيش الوطني اليمني، الإثنين، مقتل وإصابة 267 عنصراً من مليشيا الانقلابية في معارك جنوبي اليمن.

وذكر الجيش اليمني في بيان، أن قواته صدت خلال هذه الفترة عدة هجمات لمليشيا الحوثي التي تحاول استعادة السيطرة على مواقع فقدتها في جبهات مريس ودمت شمالي محافظة الضالع.

وأضاف البيان أن قوات الجيش الوطني أحبطت جميع الهجمات وأجبرت عناصر المليشيا على التراجع والفرار.

وأوضح أن المعارك أسفرت عن مقتل 167 من عناصر المليشيا بينهم القيادي الميداني المدعو إبراهيم علي قايد الأقرع، و30 صومالياً، وأصيب 100 آخرون، علاوة على تدمير دبابة وعدد من العربات التابعة لها.

ونقل البيان عن شهود عيان أنهم شاهدوا ما يقرب من 7 عربات تقل جثثاً لعناصر حوثية، وصلت إلى مدينة دمت، فيما شيعت المليشيا في قرية الأحرم بمديرية دمت عشرات القتلى من عناصرها الذين لقوا مصرعهم في مواجهات جبهات الضالع المختلفة.

وخلال الأيام الماضية استطاعت قوات الجيش اليمني التقدم الميداني وإحباط عدة هجمات للحوثيين في جبهات محافظة الضالع، مكبدة الانقلابيين خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 1/4/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق