اخبار اليمن مباشر اليوم - قتلى وجرحى حوثيون في مواجهات مع الجيش ب#صعـدة والجوف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 1/4/2019

تايم - متابعاتسقط عشرات القتلى والجرحى من عناصر مليشيا الانقلابية، الإثنين، في معارك عنيفة مع الجيش اليمني بإسناد العربي، بمحافظتي صعدة والجوف.

وذكر محور "كتاف" في بيان صحفي، أن ألوية الجيش اليمني بقيادة، رداد الهاشمي، وبإسناد مباشر من مقاتلات التحالف، نفذت عملية هجومية مكثفة على مواقع المتمردين في محيط مركز المديرية التي تحمل الاسم ذاته، شرق صعدة.

وأوضح أن العملية دكت مواقع المليشيات المدعومة من إيران المتحصنة في محيط جبل "الطير" وخلف منطقة "عنبان" بفعل فاعلية ضربات المدفعية الثقيلة ومروحيات التحالف.

كما قصفت مقاتلات التحالف بـ3 غارات جوية آليات قتالية حوثية في منطقة "الغول" المحاذية لمركز مديرية كتاف، شمالي البلاد.

وأسفرت المعارك والغارات الجوية عن تدمير 3 عربات عسكرية، فضلا عن سقوط العشرات قتلى وجرحى بصفوف المليشيا التي فشلت في انتشال جثثهم إثر ضراوة المعارك، طبقا للمصادر.

في محافظة الجوف، شمالي شرق البلاد، أحبط الجيش الوطني تسللا حوثيا استهدف مواقعه في "الحلو" و"الغرفة" بجبهة المصلوب.

وقال بيان للمركز الإعلامي للقوات اليمنية المسلحة، إن مجاميع تابعة لمليشيا الحوثي تسللت إلى مواقعها بمديرية المصلوب، وتمكنت وحدات الجيش من التصدي لها وتكبيدها خسائر بين قتلى وجرحى، ويلوذ ما تبقى منها بالفرار.

وأضاف أن مدفعية الجيش اليمني قصفت مواقع وتجمعات للمليشيا الحوثية، وألحقت بها خسائر بشرية ومادية كبيرة.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 1/4/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق