اخبار اليمن الان - المهرة.. استعدادات لتنفيذ مشروع حيوي بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 1/4/2019

/خاص:أطلع وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي خلال لقائه اليوم، رئيس مجلس الإدارة لشركة جاتكو عوض طالب بن جريبه على الترتيبات الجارية للبدء في تنفيذ مشروع شق وسفلتة خط الغيضة – تريم – بطول ( 346 ) كم بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

وأشار الوكيل العبودي الى أهمية استكمال إعداد الدراسات الفنية للمشروع ، وإنزال فريق فني للمتابعة والأشراف على سير العمل والأسراع في تنفيذ المشروع ، لأسيما أن خط الغيضة – تريم يعد من المشاريع الأستراتيجية والحيوية للمحافظة.

وأكد الوكيل العبودي على الأهمية الإقتصادية لهذا الطريق الذي سيسهم بحد كبير في إنتعاش المحافظة بأعتبارها واعدة بالكثير من الثروات الطبيعية والزراعية والنفطية.

وشدد العبردي على ضرورة الالتزام بالمواصفات الفنية التي تم الاتفاق عليها ضمن العقود المبرمة بين السلطة المحلية والشركة المنفذة ، مؤكداً أن محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت حريص على إنجاز مشروع خط الغيضة – تريم ، مبدياً أسعداد السلطة المحلية بتوفير كافة التسهيلات في سبيل أنجاح هذا المشروع الحيوي.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 1/4/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق