اخبار اليمن مباشر اليوم - السعيدي يكشف ل(عدن تايم) حقيقة ما يشاع بشأن مولد منتجع العروسة بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 1/4/2019

تايم / خاصكشف المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية بعدن عن حقيقة ما يشاع من انباء عن نهب مولد كهربائي من منتجع العروسة من قبل مجموعة من المقتحمين قبل اكثر من عام في مديرية التواهي .

واستغرب السعيدي في تصريح خاص لعدن تايم اثارة هذا الموضوع اليوم رغم مرور اكثر من عام على وقوعه ، مؤكدا ان المولد تم اخراجه من قبل مجموعة من ابناء التواهي الذين لازالوا مقتحمين للمنتجع .

واكد السعيدي ان هناك بلاغ بالواقعة في العمليات منذ وقوعها قبل اكثر من عام .

ونفى السعيدي ان يكون احد من هؤلاء المقتحمين يقربون له او من احد افراد اسرته ، مشددا ان مثل هكذا مواضيع لا يجب ان يتم التغاضي عنها او السكوت بشأنها حتى وان كانت هناك صلة قرابة .

واوضح : "احيانآ يكون اخوك ولكنه يحب تشويه سمعتك ، لكنني اؤكد من هنا ان هذا الشخص لا يقرب لي وليس من اسرتي ولكنه احد شباب التواهي علما ان المقتحمين عددهم كبير وليس شخص واحد".

واضاف ان منتجع العروسة هو احد المباني التابعة للمؤسسة الاقتصادية ولكنه مايزال مقتحم حتى اليوم وتسكن فيه عوائل عديدة ومن مختلف المحافظات .

وجدد السعيدي تأكيده في حديثه لعدن تايم ان "المؤسسة الاقتصادية حاولت احتواء هؤلاء الشباب المقتحمين من ابناء التواهي وتوظيفهم لحل المشكلة ونستلم المنتجع ولكن ماوصلنا معاهم لاي حل رغم كل ماقدمنا لهم بما فيها الوظائف حيث كانوا عاطلين عن العمل".

واختتم حديثه ان جميع المقتحمين بمن فيهم من قام باخراج المولد لا يحمل اي توجيهات من المؤسسة لاخراجه او اخراج اي شي من المنتجع ، مطالبا في الوقت نفسه من جميع الجهات الحكومية وفي السلطة المحلية بمساعدة المؤسسة الاقتصادية لاستعادة كافة اصولها وممتلكاتها ومبانيها بمم فيه منتجع العروسة.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 1/4/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق