اخبار اليمن الان - إنتقالي #حضـرموت ينفذ دورة تدريبية في مجال حقوق الانسان في المكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 1/4/2019

تايم / خاصنفذت دائرة حقوق الإنسان بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة ، دورة تدريبية في بعنوان " مدخل في الدولية"

وخلال الدورة عبر الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية في حضرموت، عن سعادته بافتتاح هذه الدورة التدريبية المهمة التي تستهدف إدارات الحقوق والحريات في القيادات المحلية بالمديريات .

مشيرا إلى انها تهدف إلى تطوير قدراتهم ومهاراتهم في الرصد والمتابعة للانتهاكات في مناطق وادي وصحراء حضرموت ، مؤكدا على تطبيق اهداف الدورة على ارض الواقع. ،

وقدم المحامي عبدالله سالمين برقه مدير إدارة الحقوق والحريات بالقيادة المحلية بالمحافظة ، نبذة تعريفية عن إدارته والنشاطات التي يجري تنفيذها ،
معبرا عن شكره للمشاركين في الدورة على اهتمامهم وحضورهم ، متمنيا أن يستفيدوا من معلوماتها .

وتضمن برنامج الدورة ، التي نفذها الأستاذ علي صالح الهميم ، المدرب المتخصص في حقوق الإنسان محاضرة بعنوان "مدخل في الشرعة الدولية" ، قدم من خلالها توضيحات لبعض المفاهيم و المصطلحات  المتعلقة بالحقوق الإنسانية .

 
وشارك في الدورة قرابة 16 متدربا ، تتضمن مجموعة من التطبيقات والتدريبات العملية لتقوية وترسيخ ماتلقوه من معلومات ومفاهيم .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 1/4/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق