اخبار اليمن مباشر اليوم - باحث كويتي : المجتمع الدولي مطالب بموقف حاسم من عصابة #الحـوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 1/4/2019

تايم - لـ24:
رأى الأكاديمي والباحث السياسي الكويتي الدكتور عايد المناع، أن بعض الخبراء الدوليين لا يرون واقع الوضع اليمني كما ينبغي، فإن قوات العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومساندة دولة الإمارات العربية المتحدة تواجه تمرد علني تقوم به عصابة مسلحة تحاول أن تستولي على كل اليمن.
وأفاد الدكتور عايد المناعي، حول تقرير فريق الخبراء البارزين الدوليين والإقليميين المعني باليمن، أن النجدة العربية لليمن جاءت تلبية لمطالب الدستورية اليمنية بقيادة الرئيس عبد ربه منصور هادي، وعليه فإن موقف التحالف العربي نابع من مبادئ واضحة وأهداف محددة لدعم شعب طلب وقيادته ذلك.
وأكد المناعي أن على المجتمع الدولي إداراك حقيقة أن المعتدي هو المسؤول الأول عن كل الخسائر البشرية والمادية وبالتالي وجماعته هم من يتحملون مسؤولية ما وصلت إليه الأمور ويجب محاسبتهم وفقاً للقرار 2216 الصادر عن مجلس الأمن الدولي وفقاً للفصل السابع لأن قوات الحوثي ارتكبت جرائم حرب".
ولفت إلى أن بعض التقارير الدولية عن الوضع في اليمن تجنح جنوحاً غير لائق وتتضمن معلومات لا تمت للموضوعية بصلة وعلى المجتمع الدولي الالتفات للأمر حفاظاً واتخاذ موقف حاسم حفاظاً على حقوق الشعب اليمني وأمنه واستقراره".

اخبار اليمن اليوم الاثنين 1/4/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق