اخبار اليمن مباشر اليوم - النخبة الشبوانية : "الجبال البيضاء"تهدف للسيطرة على بقية مناطق المحافظة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الثلاثاء 26/3/2019

تايم - شبوة:أطلقت قوات ”النخبة الشبوانية”، في محافظة شبوة صباح الثلاثاء، عملية عسكرية، أسمتها ”الجبال البيضاء“، للسيطرة على بقية مناطق المحافظة.

وقال المركز الإعلامي لـ“النخبة الشبوانية“، على حسابه الرسمي في ”“، إن هذه العملية تهدف إلى السيطرة على ما تبقى من مناطق محافظة شبوة، وتطهيرها من بقايا العناصر الإرهابية والانقلابية“.

وذكرت مصادر عسكرية في قوات ”النخبة الشبوانية“ بمدينة ”عتق“، عاصمة محافظة ”شبوة“، أن ”الحملة العسكرية جاءت لملاحقة عناصر القاعدة الفارة إلى الأجزاء الشمالية الغربية من المحافظة، ضمن خطة السيطرة الأمنية وبسط الاستقرار في عموم محافظة شبوة“.
وكانت قوات ”النخبة الشبوانية“، أرسلت تعزيزات عسكرية منتصف الشهر الجاري، إلى مديرية ”عسيلان“، شمالي المحافظة، تمهيدًا لتنفيذ عمليات انتشار أمني في 3 مديريات هي ”عسيلان وبيحان وعين“، لتصبح هذه القوات مسيطرة على عموم مناطق المحافظة، بعد أن بقيت هذه المناطق ”خاضعة لسيطرة قوات عسكرية موالية لحزب التجمع اليمني للإصلاح (الإخوان المسلمين)، منذ تحريرها من مليشيات “، حسب المصادر العسكرية.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 26/3/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - النخبة الشبوانية : "الجبال البيضاء"تهدف للسيطرة على بقية مناطق المحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق