اخبار اليمن مباشر اليوم - حكومة شباب واطفال اليمن تلتقي السفير الروسي

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الاثنين 25/3/2019

تايم / خاص
التقى وزير الثقافة في حكومة شباب واطفال اليمن زايد عبدالحكيم مانع سفير جمهورية روسيا الاتحادية، فلاديمير ديدوشكين في مقر إقامته بالعاصمة عدن.

وخلال اللقاء رحب وزير الثقافة بسعادة سفير روسيا ونقل له تحايا رئيس حكومة الشباب والاطفال، الاخ محمد عبدالله جميع، واشاد الوزير بدور جمهورية روسيا في إيقاف الحرب وإيجاد الحلول السياسية لإنهاء الصراع في اليمن.

كما نقل وزير الثقافة لسفير روسيا المعاناة التي يعاني منها الشباب والاطفال في اليمن من الجوانب الانسانية والتعليمية والصحية والتنموية ودور حكومة الشباب والاطفال في تخفيف المعاناة رغم عدم توفر الإمكانيات في ضل الحرب الدائرة في اليمن.

وفي نهاية اللقاء شكر سفير روسيا حكومة الشباب والاطفال على ماتقوم به تجاه الشباب والاطفال والدفاع عن حقوقهم ونقل معاناتهم للجهات المختصة وأكد على دعم جمهورية روسيا لحكومة الشباب والاطفال في اليمن للدفاع عن حقوق الانسان.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 25/3/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - حكومة شباب واطفال اليمن تلتقي السفير الروسي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق