اخبار اليمن الان - رئيس الإنتقالي ب#حضـرموت يؤكد على تفعيل العمل التنظيمي وتبني قضايا المواطنين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 24/3/2019

القطن / تايم/ خاصترأس الدكتور محمدجعفر بن الشيخ ابوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة ظهر اليوم الاحد 24/3/201 أجتماعا بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمديرية القطن بحضور محمد الحداد عضو القيادة المحلية بالمحافظة رئيس القيادة المحلية بالمديرية ونائبه الشيخ / عبدالعزيز أحمدالبكري ورؤساء الادارات المختصة.

وخلال الاجتماع أكد رئيس القيادة المحلية بمحافظة حضرموت الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر على توطيد وتعزيز العلاقة مع المواطنين وتبني قضاياهم وتطلعاتهم والسعي لمتابعة وتلبية احتياجاتهم وتلمس همومهم وايجاد الحلول للاشكالات التي يعانون منها

وخلال الاجتماع الذي شارك فيه الاستاذ علي الصويل نائب رئيس كتلة حضرموت في الجمعية الوطنية والاستاذ/ محمد باتيس رئيس تنظيمية المحافظة اشار الدكتور بن الشيخ ابوبكر الى نجاح الدورة الثانية للجمعية الوطنية ومباركتة لكل القرارات والتوصيات الناتجة عنها والتي تشرفت مدينة باحتضان فعالياتها..د

كما تطرق الى الجهود التي يبذلها اللواء/ عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي ونائبه الشيخ / ورئيس الجمعية الوطنية اللواء الركن/ احمدسعيد بن بريك واخوانهم اعضاء هيئة رئاسة المجلس في الدفع لايصال صوت القضية الجنوبية على المستوى الاقليمي والدولي و تفهم وتفاعل الدول مع القضية الجنوبية من خلال عقد اللقاءات المشتركة والحوارات والتي كان لها أثار ايجابية ملموسة داخليا واقليميا . مؤكدا في ختام حديثة بتعزيز وحدة الصف وتواصل الحوارات واللقاءات مع كافة المكونات والشخصيات الاعتبارية المؤمنة بقضية استعادة الدولة الجنوبية. كما تحدث علي الصويل بكلمة ارشادية وتوجيهية هدفت الى تفعيل العمل الجماهيري والتنسيق والمشاركة مع منظمات المجتمع المدني والرياضيين والشباب والمرأة.. من جانبه اكد محمدباتيس رئيس تنظيمية المحافظة على ترسيخ العمل التنظيمي والمؤسسي وتفعيل عمل الادارات منوها الى تدشين عدد من الدورات المختصة للارتقاء بالعمل في مختلف المجالات. ورحب محمد الحداد رئيس محلية القطن في بداية الاجتماع بزيارة قيادة المحافظة شاكرا لهم نزولهم الميداني للاطلاع عما يعتمل في المديريات والاستماع لخططهم وفعالياتهم وسير عملهم اضافة الى تذليل اي صعوبات اواشكالات تعترض عملهم والاستماع من الجميع للاراء والمقترحات بصدور رحبة آملين تواصل واستمرار الزيارات الميدانية.

اخبار اليمن اليوم الأحد 24/3/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق