اخبار اليمن مباشر اليوم - حقيقة توقف رحلات طيران اليمنية في مطار عدن اليوم الجمعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 22/3/2019

تايم / خاصكشف مصدر مسؤول في شركة الخطوط الجوية اليمنية عن حقيقة ما يشاع عن توقف كافة رحلات طيران اليمنية اليوم الجمعة من والى مطار عدن الدولي.

وقال المصدر في تصريح خاص لعدن تايم ان تلك الانباء عارية عن الصحة تماما، نافيا توقف رحلات طيران اليمنية اليوم الجمعة .

وأكد المصدر ان كافة رحلات طيران اليمنية سارت اليوم بشكل طبيعي وغادرت عدن واخرى وصلت اليها ، نافيا ما يشاع من انباء مغرضة يتداولها البعض .

واوضح المصدر ان هناك رحلة واحدة فقط كانت مقررة ان تغادر يوم غد السبت من عدن ولكنه لم يعطى لها تصريح حتى الان ، الامر الذي تسبب بتأجيلها الى الاحد القادم .

ولفت ان رحلات اليوم الجمعة كافة والمقدرة 12 رحلة من والى مطار عدن تمت بشكل طبيعي ولم تتوقف اي رحلة منها بحسب ما يشاع .

ونوه المصدر في ختام حديثه ان الرحلات تأخر موعد اقلاعها فقط خلال فترة من ساعة الى ساعتين من الطيارين تنفيذا للاضراب الجزئي الذي دعت له نقابة الطياريين اليمنيين ، لكن لم يتم ايقاف اي رحلة اليوم الجمعة .

وكانت نقابة الطيارين اليمنيين دعت الى اضراب جزئي من خلال تأخير كافة الرحلات لمدة ساعتين للمطالبة بمستحقات مالية لم تدفع لهم ، وهو ما دفع بشركة اليمنية الى الرد على بيانهم وتحميلهم مسؤولية تبعات ذلك التصعيد ومخاطره على الشركة والمواطنين ، مطالبة بذات الوقت من النقابة بالجلوس معهم من اجل التفاهم ومناقشة مطالبهم ووقف اي تصعيد لهم .

اخبار اليمن اليوم الجمعة 22/3/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق