اخبار اليمن مباشر اليوم - القاء القبض على مسلح أطلق النار على مواطنين عقب خروجهم من مسجد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 20/3/2019

/ المكتب الإعلاميالقت قوات الحزام الامني، "بقطاع يافع العليا" القبض على شخص يدعى (م.ن.خ.س) بعد اقدامه بإطلاق النيران بشكل عشوائي على مجموعة من المواطنين أثناء خروجهم من المسجد بعد صلاة العشاء الثلاثاء وذلك في منطقة خيرة كلد بمديرية حبيل جبر، بمحافظة لحج.

وقال مصدر "عملياتي" بقوات الحزام الامني قطاع يافع العليا ان قوة تابعة للحزام ترابط بمنطقة العسكرية تحركت فور تلقيها بلاغاً حول الحادثة لتتمكن من إلقاء القبض على الجاني بعد مطاردته وتشديد الحصار عليه في أحد جبال المنطقة التي تحصن بها. وحاول مواجهة القوة بإطلاق النار قبل أن يرضخ للاستسلام .

وكشف المصدر العملياتي، ان عملية إطلاق النار خلفت إصابة "محمود ناصر الدميني" من أبناء ردفان يعمل في السلك التربوي معلماً في مدرسة المنطقة بعدة طلقات في يده ورجله.

وقال المصدر ان قوات الحزام الامني بقطاع يافع اخذت الجاني إلى مقر القوات للتحقيق معه وتسليمه لجهات الاختصاص لاتخاذ الاجراءات اللازمة.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 20/3/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق