اخبار اليمن مباشر اليوم - رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري يدعو لخلق اجواء مساعدة على التقارب الجنوبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 18/3/2019

/ خاصحدد فؤاد راشد رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري خطاب المجلس الاعلى الاعلامي في كلمة له شاملة صباح اليوم الاثنين اثناء ترؤسه بمقر المجلس الاعلى بخور مكسر بالعاصمة عدن للاجتماع الاول لرؤساء الدوائر الاعلامية بالمكاتب التنفيذية بالمجلس الاعلى والمحافظات .

وقال رئيس الحراك ان سياسة المجلس هي الانفتاح مع كل الجنوبيين وعلى راسهم قوى الحراك الجنوبي والاطياف السياسية الجنوبية المختلفة وان سياسة خطابنا الاعلامي تقوم على لين الطرح وقوة الحجة بعيدا عن الشتائم ولغة التحريض التي لاتردم فجوة بقدر ما توسعها مضيفا وهذه سياسة المجلس منذ تكوينه ونشاته عند بزوغ الحراك الجنوبي داعيا الى عدم الانجرار بالرد مع كل حملات الاساءات المقززة واختلاق الاخبار الكاذبة التي تشن على المجلس الاعلى ورئيس المجلس بقصد احداث حالة ارباك واصفا من يقفون خلفها بانهم اطراف معادون للقضية الجنوبية وفاشلون فزادهم الله فشلا ومرضا موضحا ان كل الحملات المغرضة في وسائل التواصل الاجتماعي والتي نواجهها بعدم اعارتها اهتماما سقطت في الحضيص وبقي المجلس شامخا قويا مشددا على الالتزام بالتوجهات العامة في تجاهل هذه الحملات المسعورة والتركيز على اشاعة لغة التقارب الجنوبي وتقديم الافكار والرؤى النيرة التي تخدم القضية الجنوبية وتخلق اجواء دافعة لوحدة الصف .

واشاد راشد بوسائل الاعلام الجنوبية التي تنتهج الوسطية في خطابها وتقترب من الجميع وتقدم مواد اعلامية غير متحيزة وتتسم بالمصداقية .

وشرح رئيس المجلس المستجدات العامة في الملف اليمني وتعثر تنفيذ نتائج مشاورات السويد معرجا على مستجدات القضية الجنوبية والتواصل بهذا الخصوص من اجل تشكيل الفريق الجنوبي المفاوض .
من جانبهم تحدث عضو رئاسة المجلس الاعلى أ.د.محمد عبدالهادي عميد كلية الاداب السابق جامعة عدن والاعلامي سالم باجميل عضو رئاسة المجلس الاعلى عن اصول واسس العمل الاعلامي الناجح وعن صناعة الاحداث التي تؤثر على الراي العام بالاتجاه الايجابي الذي يخدم القضية الجنوبية .
وقدما في مداخلتين مهمتين شروحا وافية عن الخطة الاعلامية القادمة للمجلس الاعلى .
كم تحدث الدكتور زيد قاسم مقرر المكتب التنفيذي رئيس الدائرة التنظيمية عن مسائل الارتباط العضوية بين العمل الاعلامي والتنظيمي والسياسي عبر حلقة واحدة في اطار موحد بالمجلس الاعلى .
وناقش الحاضرون باستفاضة اليات الخطة الاعلامية وطرق تطبيقها بالشكل الملائم .
حضر الاجتماع محمد الحضرمي الناطق الرسمي للمجلس الاعلى وعلي بارويس نائب رئيس المكتب التنفيذي بالمجلس الاعلى .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 18/3/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق