اخبار اليمن مباشر اليوم - تحضيرات مكثفة لاحياء الذكرى السنوية لقطع دابر المشروع الفارسي عن عدن والجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 16/3/2019

تايم / خاص :إجتمعت اللجنة التحضيرية لحفل الذكرى السنوية لإعلان العربي وإنطلاق عاصفة الحزم 26/ مارس وقطع دابر المشروع الفارسي عن عدن والجنوب لإستكمال التجهيزات والإعداد الجيد لإقامة حفل الذكرى الرابعة لهذا العام .

وخرجت اللجنة التحضيرية بأهم نقاط لإنجاح هذا الحدث الذي يعتبره المواطنون في داخل الوطن وخارجه هو انتصار لعدن على وجه الخصوص وللوطن الحبيب ككل .

وقامت اللجنة التحضيرية لحفل الذكرى السنوية الرابعة لإعلان التحالف العربي وإنطلاق عاصفة الحزم بتحديد موعد الفعالية صباح ال26/مارس/2019م وسيتم تحديد الزمان وإطلاق الدعوات عبر مواقع التواصل الإجتماعي لجماهير شعبنا العظيم .

ودعى المشرف العام لحفل الذكرى السنوية والذي سبق أن أقام إحتفالات في الثلاثة الأعوام الماضية الأستاذ / محمد أنور العدني كل أبناء مدينة عدن بتظافر الجهود لإنجاح ذكرى التحالف العربي الذين ساندونا للإنتصار لمدينتنا عدن الباسلة وجنوبنا الحبيب .

وعبر العدني عن الإستعدادات قائلا بأن عدن دائما تواقه للحرية والسلام مماجعل اللجنة التحضيرية تطلق شعار هذه الفعالية #عدن_مدينة_السلم_والسلام ، وأشاد العدني بدور فريق العمل الذي أبدع خلال الثلاث السنوات الماضية وسيقدم كل الإبداع في عامنا الرابع في ضل الإمكانيات البسيطة ، موضحًا بأن عقول شباب عدن ملهمه وستبهر الجميع بما سيقدموه في هذا الحدث التاريخي لهذا العام ، طالبًا من كل وسائل الإعلام المقرؤوة والمسموعة والمرئية الدعم والمساندة لإظهار مدينة عدن بالمستوى الذي يليق بها وبهذا الحدث الكبير .

اخبار اليمن اليوم السبت 16/3/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق