اخبار اليمن مباشر اليوم - بلبل عدن يثمن دعم السعيدي المادي والمعنوي لمشواره الغنائي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 16/3/2019

تايم / خاص :عبر الفنان عمر ياسين عن سعادته البالغة باتصال الأستاذ سامي السعيدي ودعمه ماديا ومعنويا في اطار اهتمامه بالفن والثقافة والرياضة .

مؤكدا شكره البالغ لوقوف ابناء الوطن معه في الداخل والخارج وعلى رأسهم الاب الروحي للفنانيين والمواهب الاستاذ "سامي السعيدي" المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية الذي قدم الدعم المادي والمعنوي وتشجيعه الدائم لنا ولكل المواهب بمختلف المجالات الإبداعية.

وكان سامي السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية، قد اجرى اتصالاً هاتفياً بالفنان الشاب عمر ياسين بلبل عدن المشارك في مسابقة الزمن الجميل التي ينظمها تلفزيون أبوظبي بمشاركة عدد من المواهب الغنائية من الوطن العربي.

وأشاد "السعيدي" بموهبة وصوت بلبل عدن عمر ياسين، والمراحل التي تجاوزها في البرنامج .

معبرا عن سعادته الكبيرة بمتابعة الموهوبين الشباب من أبناء الوطن يرفعون اسم الوطن عاليا في سماء الإبداع العربي، مؤكدا اهتمام الدولة ورعايتها للشباب في مختلف المجالات.
 
ودعا " سامي السعيدي" المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية، إلى تنمية وتطوير مواهبهم سواء كان ذلك في مجال الفن أو الأدب أو الرياضة وغيرها من المجالات والمشاركة الفاعلة في مثل هذه المنافسات على المستوى المحلي أو العربي أو الإقليمي أو الدولي باعتبارها تمثل الاختبار الحقيقي لقدراتهم وملكاتهم الفنية والفكرية وتمهد الطريق أمام تحقيق آمالهم وطموحاتهم والوصول إلى مستقبلهم الذي يتمنونه .

مشيرا إلى أن شباب بلادنا يتميزون بامتلاك طاقات إبداعية خلاقة متعددة ومتنوعة ولديهم القدرة الكبيرة على خوض مختلف المنافسات والمسابقات.

اخبار اليمن اليوم السبت 16/3/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق