اخبار اليمن مباشر اليوم - على خطى مجزرة نيوزيلندا.. مسلح حوثي يقتل مواطنا داخل مسجد بذمار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 16/3/2019

تايم - العينذكرت وزارة الدفاع اليمنية أن مسلحا حوثيا اقتحم مسجد قرية "الكليبة" في مديرية الحداء شمالي شرق مدينة ذمار، ونفذ أمام جموع المصلين، الجمعة، جريمة بشعة بحق "محمد حسين محمد العزي الكليبي".

وهزت الجريمة الأوساط الشعبية لأهالي منطقة الحداء، الذين وصفوها بالإرهابية والتي تماثل بشاعة عمليتي استهداف المسلمين في نيوزيلندا، حسب المصادر.

وأوضح المصدر أن العنصر التابع لمليشيا الإرهابية المدعومة من إيران باشر بإطلاق الرصاص الحي من "كلاشنكوف" صوب التربوي "الكليبي" قبيل صلاة الجمعة.

ووفقا للمصادر، فإن الكليبي يحظى بتقديرات كبيرة في الأوساط الشعبية لمنطقته، ولم تكن له أي عداوة مسبقة، قبل أن يقدم المسلح الحوثي على تصفيته بدوافع سياسية واتهامه بمناهضة المليشيا الحوثية.

وتزامنت هذه الجريمة مع الهجوم الإرهابي على مسجدين في نيوزيلندا، حيث أطلق إرهابي منتمٍ لليمين المتطرف الرصاص بشكل عشوائي من بندقية على عدد من المصلين، وأسفر عن استشهاد 49 وإصابة 39 شخصا بإصابات خطيرة.

اخبار اليمن اليوم السبت 16/3/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق