اخبار اليمن الان - مناقشة سبل توزيع المعونات الاغاثية للأسر الفقيرة بمديريتي العبر وزمخ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 15/3/2019

/ جمعان دويلناقش لقاء عقد يوم امس بمقر لجنة الاغاثة الفرعية بحضرموت الوادي والصحراء برئاسة رئيس اللجنة وكيل محافظة الحكم / سالم يسلم بن شرمان بحضور وكيل المحافظة المساعد لشئون الصحراء الشيخ / صالح بن يربوع الصيعري ومدير عام مديرية وزَمَخْ ومَنْوَخْ الشيخ / محمد سالم بن مهنا الصيعري ومنسق مشاريع إتلاف الخير بحضرموت الوادي والصحراء الاخ / عبدالله كرامه جميل , سبل وكيفية توزيع المعونات الاضافية المقدمة من للإغاثة والأعمال الإنسانية ومنظمة الغذاء العالمي للأسر المحتاجة والفقيرة بمديريتي العبر وزَمَخْ ومَنْوَخْ , وهي عبارة عن معونات غذائية باعتماد 96 اسرة من السلات الغذائية بمديرية زَمَخْ ومَنْوَخْ ومعونات إيوائية لمديرية العبر عبارة عن خيم وبطانيات ومفارش لعدد 150 أسرة محتاجة .
وفي اللقاء اكد بن شرمان على اهمية دور مدراء عموم المديريات في الاشراف وضمان وصول تلك المعونات لمستحقيها ومساعدة لجان المسح الميداني من إتلاف الخير في اداء مهامهم .
وشدد رئيس لجنة الإغاثة الفرعية بحضرموت الوادي والصحراء الوكيل بن شرمان بأهمية الاستفادة من السلبيات السابقة في عملية المسوحات الميدانية وتحري الدقة والمصداقية بعيدا عن الولاءات والانتماءات والمعرفية لضمان وصولها لمستحقيها من المحتاجين والاسر الفقيرة , مقدما شكره وتقديره لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ومنظمة الغذاء العالمي على تلك المعونات .
فيما اوضح وكيل المحافظة المساعد لشئون الصحراء الشيخ / محمد بن يربوع الصيعري على اهمية الاستفادة من تلك المعونات وإيصالها لمستحقيها , مؤكدا بأهمية أن يلعب مدراء المديريات دور الإشراف وتذليل كافة الصعوبات والمعوقات امام لجان المسح والتوزيع .

وبدوره أوضح منسق مشاريع إتلاف الخير بحضرموت الوادي والصحراء الاخ / عبد الله كرامة جميل أن الأولوية في تلك المعونات ستكون للحالات التي لم يشملها التوزيع في الفترات الماضية وذلك بعد إجراء المسح الميداني للأسر المحتاجة والفقيرة والأشد فقرا في تلك المديريتين وبكل شفافية لضمان وصولها لمستحقيها.
حضر اللقاء سكرتير لجنة الإغاثة الفرعية ومدير مكتب وكيل المحافظة لشئون مديريات الصحراء وعدد من مشرفي توزيع الإغاثة من إتلاف الخير بمديرية سيئون .

اخبار اليمن اليوم الجمعة 15/3/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق