اخبار اليمن الان - لحج: توزيع سماعات طبية للصم والبكم من فاعل خير كويتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الاثنين 11/3/2019

الحوطة/ محمد السلاميتم اليوم بمقر جمعية الصم والبكم بالحوطة لحج توزيع 8 سماعات طبية للدارسين بالجمعية، مقدمة من فاعل خير كويتي، حيث وزعت السماعات الطبية على الطلاب بحضور مرسال مهدي رئيس الجمعية وارزاق بخيث من قيادة الجمعية .
وفي تصريح لرئيس الجمعية قال :في البداية أتوجه بجزيل الشكر للأخوة الأشقاء في دولة الكويت وفي مقدمتهم فاعلي الخير الذين قدموا هذه الهدية لإخوانهم في جمعية الصم والبكم .وهذا يعبر عن روح التآلف والإخاء .حيث ستساعد هذه السماعات على تحسين مستوى السمع للصم والبكم خاصة الذي يشكون من ضعف في السمع .
كما أعرب عن شكره لأسماء الكندري الذي قدمت هذه السماعات للجمعية ودورها الفاعل في إيصالها للجمعية .
متمنيا أن يستمر هذا العطاء والدعم الإنساني من قبل الاخوة الأشقاء لهذه الشريحة .في ظل شحة الإمكانيات الذي تعاني منها الجمعية .حيث توقفت المواصلات نتيجة لعدم قدرة الجمعية على دفع أجور نقل الطلاب وتوقف دفع رواتب السائقين وعدم قدرة الجمعية على دفع رواتب عدد من المعلمات .
وناشد رئيس الجمعية الجهات ذات العلاقة بالشؤون الاجتماعية والسلطة المحلية بالمحافظة والمنظمات والجمعيات الخيرية بالوقوف إلى جانب جمعية الصم والبكم لانتشال أوضاعها وتقديم الدعم المادي للحد من معاناتها .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 11/3/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق