اخبار اليمن الان - الوالي: تكريمنا للمرأة اليوم هو وسام لعملها الدؤوب ولجهودها الجبارة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 8/3/2019

/ رضوان المسوريكرمت وزارة الصناعة والتجارة بالعاصمة المؤقتة عدن صباح اليوم موظفات وعاملات ديوان الوزارة ومكتب وزارة الصناعة بعدن بمناسبة اليوم العالمي للمرأة والذي يصادف الثامن من مارس في كل عام .

وفي الحفل الذي اقيم بديوان الوزارة كرم نائب وزير الصناعة والتجارة سالم سلمان الوالي ووكيل وزارة الصناعة علي عاطف ومدير مكتب الصناعة محمد عبادي (٥٨) موظفه وعامله بشهائد تقديرية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة .
واكد نائب وزير الصناعة والتجارة سالم سلمان الوالي على اهمية دور المرأة الكبير والمكمل لدور الرجل في كل مجالات العمل .
وقال الوالي ان تكريمنا للمرأة اليوم هو وسام لعملها الدؤوب ولجهودها الجبارة في مسيرة كفاحها وتضحياتها
في صنع النجاح العملي، لافتاً الى تميز عهد المرأة اليمنية البارز والتي تعتبر ايقونة الوطن ، وقد نجحت نجاحاً كبيراً واكدت انها لاتقل كفاءات عن دور الرجل في ميادين العمل .
وهنئ الوالي الموظفات والعاملات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة مؤكداً على اهمية العمل بروح الفريق الواحد الى جانب الرجل ومشيداً بدورها الفعال والكبير في النجاحات التي حققتها الوزارة ومكاتبها .

كما ألقت في الحفل مديرة الشؤون البشرية نوال حمود كلمة المرأة اشارة فيها الى دور المرأة التي اعطت للحياة معنى وبدونها لايكتمل المجتمع محققة الانجازات ومتخطية للعقبات لتحمل رسالة مجد وفخر للعالم لما حققته في جميع مجالات العمل بكل ارادة وعزيمة فانبعث منها الحضارات الانسانية واشرقت بنورها ، وبذلك تكون قد حققت مثالا حيآ ورافدآ لاينضب من التوازن لديمومة الحياة الذي يصبوا اليها الانسان على مر العصور .

كما عبرت مديرة قطاع المرأة بمكتب الصناعة والتجارة بعدن كفاح علي عثمان عن سعادتها وسرورها بهذه المناسبة التي تكرم فيها المرأة التي تمثل نصف المجتمع فهي الام والزوجة والأخت والبنت وهي أساس بناء المجتمع.
مهنئة المرأة العاملة عمومآ والمرأة في وزارة الصناعة خاصة رافعة لهم أسمى آيات التهاني والتبريكات متمنية للمرأة في هذا العام ان تعتلي مناصب اكبر وتتأهل في جميع مجالات العمل .

اخبار اليمن اليوم الجمعة 8/3/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق