اخبار اليمن الان - اللجنة الأمنية في سقطرى تناقش مستجدات الوضع الأمني بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 4/3/2019

تايم/ محمد السقطريعقدت اللجنة الأمنية صباح اليوم اجتماعا في مقر قوات المشتركة بالمحافظة، وبحضور وكيل المحافظة لشؤون الجزر القائم بأعمال وكيل أول رائد الجريبي.

وتطرق الاجتماع مناقشة سير عمل الأجهزة الأمنية في منفذ البحري للجزيرة وآلية أستقبال الوافدين من المنفذ وسير اعمال التجارة فيه وتقسيم العمل الأمني في الميناء الى ثلاث مراحل لتسهيل عمل نقل البضائع وتفتيشها بما يظمن الحفاظ على الأمن والسكينة العامة في المحافظة.

ويأتي هذا الأجتماع في اطار مواصلة اللجنة الأمنية المشتركه لمناقشة المستجدات الأمنية في الأرخبيل، وسير عمل الاجهزة الأمنية للحفاظ على الأمن والسكينة العامة.

الجدير بذكر أن اللجنة الأمنية قد عقدة في الشهر الماضي "فبراير" بتاريخ 25 أجتماعآ برئاسة الوكيل "الجريبي" لمناقشة الوضع الأمني للإرخبيل، وكذالك قامت الجنة الأمنية المشتركة بالأطلع على سير عمل الاجهزة الأمنية والعسكرية بميناء .

حضر الاجتماع قائد قوات التحالف المشتركة بالمحافظة عبدالله القحطاني، ومدير أمن شرطة المحافظة العميد علي الرجدهي،واركان اللواء الاول مشاه بحري العقيد ناصر قيس، وقائد القوات البحرية العقيد علي سالمين، والقائمي بأعمال جهاز الأمن السياسي والأمن القومي، ومدير المواني بالمحافظة.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 4/3/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق