اخبار اليمن مباشر اليوم - الجيش يستعيد مواقع استراتيجية في #الضـالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 4/3/2019

تايم - العينتمكنت قوات الجيش اليمني بعد تقدم ميداني، الإثنين، من استعادة السيطرة على مواقع استراتيجية في محافظة جنوبي اليمن، وكبدت المليشيا خسائر فادحة.

وقالت مصادر عسكريية بالجيش اليمني لـ"العين الإخبارية" إن القوات شنت هجوما مباغتا على مواقع المليشيا، واستعادت السيطرة على مواقع استراتيجية، في مديرية الحشاء غربي الضالع.

وذكرت المصادر أن قوات الجيش استعادت السيطرة على "سوق الطاحون" و"كافة التلال" المطلة على "قاع الأحذوف" والوصول إلى سوق "المشهد" ومناطق شاسعة بمديرية الحشاء.

وأكدت المصادر سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف مليشيا ، كما أسر الجيش اليمني 6 عناصر حوثية بينهم قيادي بصفوف المليشيا، فضلا عن استعادة كميات كبيرة من الأسلحة كانت تخزنها المليشيا في "مدرسة الطاحون".

ولفت إلى أن المعارك لا تزال مستمرة وعنيفة، وتشارك فيها المقاومة الشعبية والكتيبة السابعة باللواء 83 مدفعية واللواء الرابع احتياط، ضد مليشيا الحوثي التي دفعت بتعزيزات كبيرة لاجتياح الحشا البوابة الغربية لمحافظة الضالع.

راشد محمد

اخبار اليمن اليوم الاثنين 4/3/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق