اخبار اليمن مباشر اليوم - عدن: مطالبات باقالة مدير الشيخ عثمان على وقع الجرائم المتواترة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السبت 23/2/2019

تايم/ خاصتزايدات المطالبات باقالة مدير عام مديرية الشيخ عثمان على وقع الجرائم المتواترة، والتي كان اخرها العثور على جثة شاب مرمية في منطقة الممدارة الخميس الماضي.
وتعتبر هذه الحادثة هي الثالثة خلال هذا الشهر ، حيث يعثر مواطنون على جثث لقتلى مرمية في منطقة الممدارة، دون معرفة الجناة.
وشهدت مديرية الشيخ عثمان مؤخرا مصرع عدد من المواطنين ، وعمليات اختطاف نفذها مجهولون، دون أن تتحرك قيادة السلطة المحلية والأجهزة الأمنية لوضع حد لمنع حدوث مثل هذه الجرائم بالمديرية.
مواطنون ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، طالبوا بإقالة العقيد أحمد المحضار مدير عام مديرية الشيخ عثمان، نتيجة تزايد نسبة الجريمة بالمديرية-حسب قولهم- .
وهذه الجرائم وأعمال العنف الذي تشهدها مديرية الشيخ عثمان تثبت فشل قيادة السلطة المحلية في إدارة الأمور بالمدينة وتثبيت الأمن فيها ، رغم أن المديرية باتت قطاع أمني تابع للحزام الامني وقائد القطاع هو أيضا مدير عام المديرية.
الجدير بالذكر أن مديرية الشيخ عثمان عادت مجددا إلى مربع الفوضى ، رغم تواجد قرابة ٥٠٠ جندي يتبعون قوات الحزام الامني لحماية المديرية.

اخبار اليمن اليوم السبت 23/2/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - عدن: مطالبات باقالة مدير الشيخ عثمان على وقع الجرائم المتواترة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق