اخبار اليمن الان - صور..مقتل شاب من أبناء باكازم على يد نحالين من تعز

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السبت 23/2/2019

احور ( تايم ) خاص :قال أقارب الشاب القتيل محمد عبدالله سعيد الكازمي ل( عدن تايم) أن قوات الأمن المرابطة في نقطة العوجه التابعة لمصنع الحديد بمديرية طور الباحة محافظة لحج قد ألقت القبض على أربعة أشخاص قاموا بقتل ابنهم مطلع الأسبوع الحالي برمال الربع الخالي بين محافظتي وحضرموت .
وبحسب مصادر أمنية أكدت ل(عدن تايم) أن أفراد الأمن المرابطين في حاجز تفتيش بطور الباحة تمكنوا بمعية قائد النقطة الضابط زيد سعيد الصبيحي من القاء القبض على الجناة الذين نفذوا عملية اغتيال الشاب محمد الكازمي عن طريق ضربة في الراس حتى وافاة الأجل متاثرا بقوة وضراوة الضرب في الرأس .
وقال المصدر الأمني أن الجناة تم ايقافهم في حاجز تفتيش العوجه وهما أربعة من منطقة النشمة بمحافظة وعند قيام أحد الجنود بسؤال سائق المركبة عن جهة الحمولة فأجابه انها عبارة عن مناحل للعسل جيى بها من المهرة وهي في طريقها إلى منطقة النشمة بمحافظة تعز وعند سؤال عن المالك لكمية المناحل اجاب السائق انها ملكه وهو ما جعل أحد الركاب ينبري بقوة ويقول إن المناحل ملك لنا نحن الأربعة وهو مانفاه سائق المركبة مدعيا ملكيته للمناحل وبسبب ذلك دخل المتهمين في نزاع أدى إلى اعتراف أحدهم بأن المناحل ملك لشاب من أبناء باكازم بمدينة احور محافظة أبين وتم قتله ودفنه في صحرى الربع الخالي حيث يقوم ذلك الشاب بتربية النحل وتحسين جودة مراعية وإنتاجه حتى يتسنى بيعه .
واضاف مصدر أمني أن الضابط زيد سعيد الصبيحي قائد النقطة وكذلك الضابط شكري عبد العزيز الصبيحي قائد القطاع قد قاما بالتحقيق مع الجناة الذين اعترفوا في الحال بتنفيذ عملية إغتيال الشاب محمد الكازمي ودفنه وتغطية قبره بصناديق مناحل فارغة حتى لاتنكشف جريمتهم حيث نهبوا جميع الصناديق المملؤة بالنحل وترك الفارغة على قبر القتيل .
وبعد التحقيقات الأولية تم التواصل مع اسرة المجني عليه الكازمي بمدينة احور بمحافظة أبين واخبارهم بواقعة مقتل ابنهم على يد مجرمين من أبناء تعز يعملون في تربية النحل وبيعه .
وقال أقارب القتيل الكازمي أنه تم الذهاب الى المكان المحدد لوجود الجثة وتم انتشال جثة الشاب محمد الكازمي وبدأ عليها آثار دماء وضرب في الرأس حيث كانت الجثة ملفوفة في بطانية ..وبعد معاينة الجثة ونتيجة لتعفنها فقد تم دفن جثة القتيل الشاب محمد الكازمي .

وافادت مصادر محلية أن الشاب يعمل في تربية النحل وبيعه وقد تعرض لعملية غدر من قبل أربعة مجرمين من أبناء تعز.

اخبار اليمن اليوم السبت 23/2/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - صور..مقتل شاب من أبناء باكازم على يد نحالين من تعز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق