اخبار اليمن مباشر اليوم - ماذا قال رئيس الوزراء والارياني عن #الـرئيس_هادي ؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 22/2/2019

تايمقال رئيس الوزراء د. معين عبدالملك أن المؤمرات والخيانات وكل الظروف والمنعطفات الصعبة لم تكسر إرادة الرئيس #عبدربه_منصور_هادي.
وغرد دولة رئيس الوزراء بمناسبة ذكرى ٢١ فبراير قائلا: ‏لا المؤامرات التي استهدفت حياة فخامة الرئيس ورمزيته الشعبية والدستورية، ولا الخيانات التي استهدفت الجمهورية والدولة، ولا كل الظروف والمنعطفات الصعبة كانت قادرةً على كسر إرادة الرئيس والتزامه للشعب وقيم الجمهورية والديمقراطية والمساواة، مختتما: ٢١ فبراير يوم يتذكره الشعب ويحفظه التاريخ.
من جانبه دعا وزير الاعلام معمر الارياني كل الأطياف السياسية والوطنية لتغليب المصلحة الوطنية العليا والاصطفاف الصادق خلف الدستورية ممثلة بالرئيس ‎#عبدربه_منصور_هادي، والتخندق لهزيمة المخطط الانقلابي الممول من إيران والذي يستهدف الجميع دون تفريق ويهدد حاضر ومستقبل اليمنيين.
وقال وزير الاعلام في سلسلة تغريدات على صفحته بموقع التواصل" تويتر"‏ بمناسبة ذكرى 21 فبراير: التحية والتقدير والإجلال في مثل هذا اليوم لفخامة الرئيس المناضل ‎#عبدربه_منصور_هادي الذي انتخب رئيساً لليمن في مرحلة من اصعب المراحل التاريخية، مذكرا بأن فخامته لم يكن طامحاً لكرسي الرئاسة وإنما الواجب الوطني حتم عليه القبول بالمنصب.
وأشار الارياني الى أن تولى كرسي الرئاسة في فترة هي الأخطر من تاريخ اليمن، حيث استطاع بحكمته اخراج اليمن من شفير الاحتراب الاهلي في2011م، وقاد بحنكته دفة الحوار ويقود باقتدار معركة اسقاط المخطط الإيراني لابتلاع اليمن ومواجهة أدواته متمثلة بالحوثيين.
‏واضاف: تأتي ذكرى انتخاب فخامته في 21 فبراير 2012م لتذكرنا بفحوى الأزمة القائمة باعتبارها صراعا مفصليا بين الشرعية الدستورية المستمدة من ملايين الناخبين والمعبرة عن إرادة اليمنيين وبين مشروعية الانقلاب الحوثي المدعوم من ايران والذي يريد التسلط على رقاب اليمنيين وحكمهم بقوة السلاح.
واختتم الوزير الارياني قائلا: كلنا نتذكر لحظة اعلنت طهران سقوط العاصمة العربية الرابعة "" في قبضتها تتويجا للمؤامرة التي استهدفت اليمن، ولولا المواقف الشجاعة والوطنية لفخامة الرئيس هادي في إدارة المعركة وطلبه من الأشقاء في ‎#السعودية وإنشاء تحالف دعم الشرعية لتحولت اليمن كلها إلى "الضاحية الجنوبية".

اخبار اليمن اليوم الجمعة 22/2/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق