اخبار اليمن الان - العمودي يوجه شرطة سير المكلا بتفعيل الإيرادات المالية وتأهيل كوادر المرور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 20/2/2019

/اشرف باجبير:
قام الدكتور / سعيد عثمان العمودي وكيل محافظة حضرموت لشئون الساحل والهضبة بزيارة استطلاعية لإدارة شرطة السير بمدينة التقى خلالها بالمقدم / صلاح سالم بن دويس نائب المدير العام لإدارة شرطة السير بساحل حضرموت.

مستمعاً إلى شرحٍ عن طبيعة عمل إدارة شرطة السير والمهام والإعمال التي تقوم بها في مجال تنظيم حركة سير السيارات ومراقبة الخطوط والطرقات وعمل اللوائح الإرشادية والتوعوية بالشوارع الرئيسية للمدينة لتوعية المواطنين للتخفيف من الحوداث المرورية بالإضافة إلى قيام إدارة شرطة السير بصرف رخصة قيادة السيارات وترسيم السيارات الجديدة في سجلات الادارة.

داعياً إدارة شرطة السير إلى ضرورة تفعيل الإيرادات المالية حسب اللوائح والقوانين لما من شأنه تحسين الخدمات وتأهيل كوادر المرور في مختلف المجالات.

مشيداً بكافة الأعمال والمهام التي تنفذها إدارة شرطة السير في الترتيب والتنظيم للحركة اليومية للسيارات في المكلا .

كما طاف وكيل محافظة حضرموت لشئون الساحل والهضبة الدكتور سعيد عثمان العمودي بمعية المقدم صلاح بن دويس نائب المدير العام لإدارة شرطة السير على أقسام الإصدار الآلي والأرقام والقوى البشرية بإدارة شرطة السير بساحل حضرموت .

.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 20/2/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق