اخبار اليمن مباشر اليوم - ناشطة سياسية تدعو الى عدم التعويل على المنظمات الدولية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأربعاء 20/2/2019

القاهرة ـ خاص :قالت الناشطة السياسية اليمنية حنان حسين الحدي ان التعويل على المنظمات الدولية واولها الأمم المتحدة لاعادة الشرعية الى ورفع المظالم عن المواطنين في المناطق الخاضعة لسلطة الامر الواقع لن يجدي في شيء، طالما لم يتحرك الشارع ذاته للانتصار لحقوقه.

وأكدت الحدي أثناء مشاركنتها في ندوة حول الانتهاكات التي ترتكبها مليشيا ونظمتها مؤسسة إرادة بالقاهرة الثلاثاء ان الانتصارات تصنع على الارض وليس في قاعات الندوات والورش والمؤتمرات وطالما ظل الشعب صامتا في صنعاء ولم يتحرك لرفع الضيم الواقع عليه فإن المنظمات الدولية وتقارير رصد الانتهاكات لن تحقق هذه الانتصارات المنشودة وستستمر المظالم.

و حنان الحدي ناشطة سياسية من شاركت في مؤتمر حوار صنعاء ضمن فريق مؤتمر شعب الجنوب في عام ٢٠١٣م ضمن الفريق بعد محاولات الالتفاف على القضية الحنوبية من مكونات الشمال وهي تقيم حالياً في العاصمة المصرية القاهرة.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 20/2/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - ناشطة سياسية تدعو الى عدم التعويل على المنظمات الدولية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق