اخبار اليمن مباشر اليوم - توقيع استلام موقع محطة الكهرباء التحويلية في المنصورة بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 20/2/2019

- خاصوقعت المنطقة الحرة عدن، ومؤسسة الكهرباء بالمحافظة يوم أمس عقد تسليم موقع انشاء محطة الكهرباء التحويلية بمديرية المنصورة، تنفذا لتوجيهات الرئيس رئيس الجمهورية.

وتم التوقيع بحضور حسن الحيد رئيس الهيئة العامة للمنطقة الحرة بعدن ومجيب الشعبي مدير عام كهرباء عدن، الذي وجه الفرق الميدانية بمباشرة الاستلام والتسليم غدا، وسرعة انجاز الاعمال الانشائية في الموقع.

وستتولى مؤسسة كهرباء عدن خلال الأيام القليلة القادمة وبتوجيهات فخامة ومعالي وزير الكهرباء م .محمد العناني وبمتابعة واشراف مباشرين من قبل مدير عام كهرباء عدن مجيب الشعبي، انشاء محطتين تحويليتين رئيسيتين في كلا من مديرتي المنصورة وخورمكسر، ومد خطوط نقل الطاقة، من موقعي محطة كهرباء عدن الجديدة (٢٦٤) ميجا ومحطة المائة ميجا بمنطقتي الحسوة والى كل من محطة المنصورة ومحطة خور مكسر، حيث تعد المحطتين مشروعان استراتيجيين لتوزيع وتصريف الطاقة الجديدة التي سيتم توليدها.

حضر توقيع العقد من جانب المؤسسة المؤسسة العامة لكهرباء عدن كلا من : المهندس عارف عبدالحميد مدير المشروع ونصر مكرد مدير المتابعة وأحمد عيسى المدير المالي، ومن جانب المنطقة الحرة د. صالح المذحجي مدير المشاريع.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 20/2/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق