اخبار اليمن الان - #حضـرموت..إقرار أسماء اللجان التحكيمية بمسابقات مدارس البنات

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الثلاثاء 19/2/2019

/خاص:
اقرت اللجنة العامة للأنشطة بمكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت اسماء رؤساء واعضاء اللجان التحكيمية والفنية والتنظيمية والتنسيقية من كوادر التربية والتعليم الذين سيديرون فعاليات المسابقات الختامية للفصل الثاني من العام الدراسي الجاري للبنات على مستوى مديريات المحافظة التي تقام برعاية كريمة من محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن في الفترة من الثالث والعشرين وحتي الرابع والعشرين من الشهر الجاري , وتحتضن هذه التظاهرة التربوية والتعليمية منشاءات وقاعات مكتب الوزارة والمدارس والثانويات والمجمعات والرياض بمدينة .

جاء ذلك في اجتماع اللجنة الذي عقد برئاسة وكيل وزارة التربية والتعليم مدير تربية حضرموت رئيس اللجنة الاستاذ جمال سالم عبدون وبحضور قيادات العمل التربوي بالمحافظة ولجنتي الانشطة والوسائل التعليمية .

وفي الاجتماع شدد الوكيل عبدون على ضرورة تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد واستكمال كافة المهام المتعلقة بالترتيبات الخاصة بهذه الأنشطة ووفقاً للخطة العامة للأنشطة الصادرة من قبل قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة . مشيراً إلى أن هذا الاجتماع يقف أمام انجاز التكليفات الرسمية والخطوات والإجراءات التي اتخذت لإقرار تحديد الأماكن التي تتنافس فيها الطالبات والتلميذات والبراعم والزهرات الرياض وطالبات وتلميذات مركز النور للمكفوفين وتدريب المعاقين على مستوى مديريات المحافظة .

لافتاً الى ان هذه المسابقات تكتسب اهمية كبيرة كونها المكملة للعملية التربوية والتعليمية لاكتشاف المواهب الإبداعية في المجالات كافة من ابتكارات واختراعات ومعرفة ما تم قطعه من مواد دراسية وفقا للتقويم الدراسي الوزاري .

واستعرض وكيل وزارة التربية والتعليم _مدير مكتب الوزارة بالمحافظة بالاجتماع البرنامج التنفيذي للمسابقات من مسابقات منهجية وثقافة عامة وحفظ القران الكريم والإعداد والتقديم الاذاعي والقصة القصيرة والشعر وفن الالقاء وشد الحبل ووجه النمر وتعبئة المياه والمشهد المسرحي الهادف والإنشاد والألعاب الرياضية مثل لعبة الشطرنج وتنس الطاولة واللوحة التراثية إضافة إلى تنظيم معرض الوسائل التعليمية في نسخته السادسة عشرة والبطولة المدرسية الثانية عشرة للعبة التايكوندو بنين التي يتبناها المكتب منذ عامين للتعليم الأساسي والثانوي بقسميه العلمي والأدبي .

وكما شدد الوكيل عبدون على ضرورة أن تكون المشاركات في معرض الوسائل التعليمية السادس عشر نموذجية ونوعية وجديدة خاصة بعد التدخلات الكبيرة في توفير مختبرات علمية وتقنيات حاسوب متكاملة في كافة مدارس وثانويات ومجمعات مديريات المحافظة بدعم من المحافظ اللواء الركن فرج سالمين البحسني الراعي الأول للتربية والتعليم بالمحافظة تسهم في تقديم اختراعات وابتكارات متميزة من قبل الطالبات .

مؤكدا بان اللجنة أقرت ولأول مرة تكريم الفائزين بالمراكز الثالثة الأولى في الحفل الختامي والتتويجي لهذه الفعاليات تشجيعاً وتحفيزا للطالبات والتلميذات والبراعم على خلق الإبداع والتفوق في التحصيل العلمي على مستوى المحافظة والجمهورية .

وخلص الاجتماع إلى تقديم إضافات ومقترحات من قبل أعضاء اللجنة تسهم في تحسين مستوى التنظيم والتحضير الايجابي للارتقاء بأداء اللجان أثناء تنفيذ سير البرنامج للمنافسات الختامية على مستوى المحافظة .

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 19/2/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - #حضـرموت..إقرار أسماء اللجان التحكيمية بمسابقات مدارس البنات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق