اخبار اليمن مباشر اليوم - جامعة عدن تنظم حلقة نقاشية حول تحديد أولويات النساء في مرحلة الاستجابة الإنسانية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الاثنين 18/2/2019

/متابعات:نظمت جامعة عدن، اليوم، حلقة نقاش حول تحديد أولويات النساء في مرحلة الاستجابة الإنسانية وذلك ضمن مشروع إدماج النوع الاجتماعي في العمل الإنساني والذي نظمها مركز المرأة للبحوث والتدريب بالجامعة بالتعاون والشراكة مع مركز البحوث ودراسات النوع الاجتماعي والتنمية بجامعة و بدعم من هيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة في اليمن.

وهدفت الحلقة النقاشية التي شارك فيها (25 )ناشطاً وناشطة من منظمات المجتمع المدني إلى تعزيز اوجه الاتجاهات الاجتماعية نحو ضمان استحقاقات النساء في المشاركة الفعلية في كل اللجان والثبات الدائم كالبرامج التي يتم تنفيذها من قبل الكثير من المنظمات الدولية في الوقت الراهن.

واشار رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر ناصر لصور، الى الأهمية والدلالات التي تكتسبها هذه الحلقة لتعزيز دور المرأة الفاعل وتمكينها في الحياة الاجتماعية والتنموية والسياسية والعلمية.

سبأنت

اخبار اليمن اليوم الاثنين 18/2/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - جامعة عدن تنظم حلقة نقاشية حول تحديد أولويات النساء في مرحلة الاستجابة الإنسانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق